هيئة تنظيم المياه والكهرباء توضّح مواضيع الشكاوى التي تستقبلها

هيئة تنظيم المياه والكهرباء توضّح مواضيع الشكاوى التي تستقبلها

حددت هيئة تنظيم المياه والكهرباء 6 مواضيع شكاوى تستقبلهم الهيئة، كما أوضحت وسائل تقديم الشكوى في حال حدوث أي من الحالات التي حددتها الهيئة.

وقالت الهيئة عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»، تواصل معنا في حالة عدم وصولك إلى حل مرضٍ مع مقدم الخدمة الكهربائية في الحالات التالية:

- اختلاف فئة الاستهلاك المطبقة.

- فصل الخدمة أو التأخر في إعادة توصيلها.

- التأخير في إيصال الخدمة الجديدة.

- حساب المبلغ المستحق لقاء تقديم الخدمة.

- التعامل مع الشكاوي والتأخر في حلها.

- تكرار انقطاع الخدمة الكهربائية.

وعن طريقة تقديم الشكاوى قالت الهيئة: لتقديم شكوى إلى الهيئة من خلال الوسائل التالية: الموقع الإلكتروني www.wera.gov.sa أو الهاتف المجاني 8001259000

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa