«حساب المواطن» يوضح 5 خطوات لإرفاق مستند

حساب المواطن
حساب المواطن

جدد برنامج "حساب المواطن" التأكيد على ضرورة اتباع 5 خطوات لإرفاق المستندات المطلوبة في البرنامج.

وأوضح برنامج "حساب المواطن" في "إنفوجراف" نشره على حسابه بـ"تويتر"، أن إرفاق المستندات في البرنامج يتطلب الخطوات التالية:

1-الدخول على البوابة الإلكترونية

2 -الضغط على أيقونة تفاصيل الطلب

3-الضغط على أيقونة إدارة المرفقات

4-إضافة مرفق

5- الضغط على حفظ.

وكان برنامج حساب المواطن أوضح، أنه سيتم إيداع مستحقات دفعة شهر فبرابر المقيل يوم 9 فبراير؛ حيث إن يوم 10 فبراير سيتوافق مع يوم إجازة رسمية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa