تهيئة ٣٥٠ متنفسًا وموقعًا سياحيًا لأهالي الطائف وزوارها

تهيئة ٣٥٠ متنفسًا وموقعًا سياحيًا لأهالي الطائف وزوارها

هيأت أمانة الطائف أكثر من ٣٥٠ متنفسًا للأهالي والزوار والسائحين بأرجاء المحافظة، منها ٤٠ من كبرى الحدائق والمنتزهات العامة والمواقع البيئية والبرية، وجرى دعم العديد من المواقع بألعاب الأطفال والمظلات العائلية وتشذيب الأشجار والشجيرات ودعم الخدمات البلدية، مع تكثيف جهود وأعمال النظافة والإصحاح البيئي وصيانة المرافق الخدمية.

وكان أمين الطائف الدكتور أحمد بن عزيز القثامي قد اعتمد خطة العمل الموسمية لعيد الفطر المبارك، وتشمل زيادة أعداد الكوادر العاملة بالنظافة وزيادة ساعات عمل المعدات والآليات طيلة أيام عيد الفطر لتغطي كافة الأحياء والمواقع السياحية والأماكن ذات الارتياد العالي.

اقرأ أيضاً
أمانة الطائف تكملُ استعدادتها لعيد الفطر وتعزِّزُ الرقابة على محال بيع الحلوى
تهيئة ٣٥٠ متنفسًا وموقعًا سياحيًا لأهالي الطائف وزوارها

كما رفعت جاهزية كافة المرافق العامة لاستيعاب الزوار وتوفير بيئة مريحة وآمنة للجميع، وسط توقعات بارتفاع الإقبال على المواقع السياحية خلال أيام العيد في ظل اعتدال الطقس واحتمالية هطول الأمطار على المرتفعات الجنوبية والغربية من المحافظة.

واكملت الأمانة تهيئة مداخل ومخارج المدينة والميادين والساحات العامة، مع تشغيل الإنارة التجميلية ونشر عبارات الترحيب والتهنئة والمعايدة باللوحات والشاشات الالكترونية.

وتنفذ أمانة الطائف برنامجًا لتشغيل النوافير والشلالات المائية التي تدعم مبادرة تحسين المشهد الحضري، كما ستعمل فرق الصيانة على مدار الساعة لمعالجة أي ملاحظات أو بلاغات مباشرة حفاظًا على سلامة الزوار وفلذات الأكباد ، وسعيًا للأداء الأمثل لكافة المرافق البلدية والتي ستشهد تشغيلًا مرتفعًا وتهيئة 60 نافورة وشلالا مائيا لتقدم عروضا تفاعلية مصحوبة بالإضاءة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa