الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض
الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض

فيديو| نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج الدفعة الثالثة عشرة من طلبة جامعة دار العلوم

رعى الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض مساء اليوم، حفل تخرج الدفعة الثالثة عشرة من طلبة جامعة دار العلوم، وذلك بالمركز الثقافي في مقر الجامعة.

وكان في استقباله لدى وصوله مقر الحفل، معالي رئيس مجلس إدارة الجامعة الأستاذ عبدالعزيز بن علي التويجري، ومعالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي، وعدد من قيادات الجامعة.

وبعد السلام الملكي بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

عقب ذلك ألقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي، كلمة رفع فيها الشكر للقيادة الرشيدة -حفظهم الله- لاهتمامهم وحرصهم على دعم العملية التعليمية والتعلم في الوطن، والدفع بعجلة النمو العلمي والأكاديمي، مثمناً رعاية وحضور سمو نائب أمير منطقة الرياض لحفل تخريج طلاب جامعة دار العلوم.

وأفاد الدكتور الحمودي، أن الجامعة تحتفي هذا العام بتخريج (555) طالباً وطالبة من مختلف المراحل، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية والعلمية.

بعد ذلك انطلقت مسيرة الخريجين، ثم ألقيت كلمة الخريجين، التي ثمنوا فيها رعاية وتشريف سمو نائب أمير منطقة الرياض لحفل تتويج مسيرتهم العلمية، معبرين عن فرحتهم وسعادتهم بنيل وقطاف ثمرة الجهد الذي بذلوه، واستمروا عليه طلبًا للعلم والمعرفة وخدمة للوطن والقيادة.

ثم أدى طلبة الدفعة الثالثة عشرة من كلية الطب قسم الخريجين، وتشرف المتفوقين منهم بتسلم تكريمهم من يدي سمو نائب أمير منطقة الرياض والتقاط الصور الجماعية.

logo
صحيفة عاجل
ajel.sa