«صحصح» توزع 250 ألف ريال كاش باك وأجهزة آيفون

اختتام حملة "تحدي المصحصح" بتفاعل 3.4 مليون زائر
«صحصح» توزع 250 ألف ريال كاش باك وأجهزة آيفون
تم النشر في

اختتمت شركة "صحصح  لتقنية المعلومات" حملتها التفاعلية بمناسبة اليوم الوطني الـ95، مسجلةً تفاعلاً بلغ 3.4 مليون زيارة عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقها المتاح على متجري أبل وجوجل بلاي خلال شهر سبتمبر الماضي.

وبجانب خمسة أجهزة آيفون قُدّمت للرابحين، تجاوز مجموع الجوائز الموزعة 250 ألف ريال استرداد نقدي (كاش باك) تراوحت قيمتها بين ريال واحد و95 ريالاً، من بين أكثر من 800 ألف مشارك خاضوا "تحدي المصحصح" الذي يبدأ بأسئلة حول المتاجر المشاركة، وصولاً إلى لف العجلة الدوّارة للحصول على الهدية.

وضمّت قائمة المتاجر المشاركة في العروض: نون، بارلينا، سكوات وولف، بيت التحميص، عسل ريقال، وقت اللياقة، نما، مفارش الحبيب، سيّار، كنتاكي، آي هيرب، إيوا للنظارات، والماجد للعود.

وحول التجربة التفاعلية، أكد مهند الثاني، الرئيس التنفيذي لشركة صحصح: "صُممت الحملة لتتماشى مع هوية اليوم الوطني لهذا العام "عزّنا بطبعنا"، وخلافًا للسائد في اليوم الوطني من تقديم خصومات موجهة من طرف واحد؛ عملنا على تقديم نموذج تفاعلي يدمج بين المحتوى اليومي والحوافز المباشرة، لتعزيز تجربة المستخدم وإبراز عروض اليوم الوطني بطريقة مميزة وجاذبة".

وأضاف الثاني "شهدت الحملة تفاعلًا ملحوظًا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تجاوز عدد دخول التطبيق في شهر سبتمبر 3.4 مليون مرة، وبلغت المشاركات أكثر من 800 ألف، كما تم توزيع جوائز تجاوزت 250 ألف ريال كاش باك، بالإضافة إلى خمسة أجهزة آيفون فاز بها المستخدمون".

وتسعى شركة "صحصح" إلى تعزيز حضورها كإحدى أهم منصات التوفير في السعودية، عبر منظومة التسويق بالعمولة المبنية على قسائم الخصم (أكواد) ونظام الكاش باك، وذلك من خلال الربط التقني بين المنصة والمتاجر.

الحملة في أرقام:

•           3,400,00زائر

•           800,000 مشارك

•           250,000  ريال كاش باك

•           جوائز عينية: 5 أجهزة آيفون

•           مدة الحملة 30 يوماً

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa