الأرصاد: ضباب على منطقتي حائل والجوف وأتربة مثارة في المدينة

الأرصاد: ضباب على منطقتي حائل والجوف وأتربة مثارة في المدينة

أصدر المركز الوطني للأرصاد، عدة تنبيهات بشأن حالة الطقس اليوم الثلاثاء، مشيرًا إلى أن منطقتي حائل والجوف ستشهد حالة من الضباب، بينما ستشهد المدينة المنورة رياحًا نشطة وأتربة مثارة.

طقس الحدود الشمالية

لفت المركز الوطني للأرصاد إلى حالة الطقس في منطقة الحدود الشمالية التي تشمل كلا من العويقيلة، رفحاء، عرعر، بأنها ستشهد حالة من الضباب مصحوبًا بتدن في مدى الرؤية.

طقس حائل

أشار المركز الوطني للأرصاد إلى حالة الطقس في منطقة حائل التي تشمل بقعاء، بأنها ستشهد حالة من الضباب مصحوبًا بتدن في مدى الرؤية.

طقس الجوف

نوه المركز الوطني للأرصاد، عن حالة الطقس في منطقة الجوف التي تشمل القريات، بأنها ستشهد حالة من الضباب مصحوبًا بتدن في مدى الرؤية.

طقس المدينة المنورة

أوضح المركز الوطني للأرصاد، حالة الطقس في منطقة المدينة المنورة التي تشمل كلا من الأكحل، المهد، الهندية، اليتمة، وادي الفرع بأنها ستشهد رياحًا نشطة وأتربة مثارة، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدن في مدى الرؤية.

حالة الطقس اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس، اليوم الثلاثاء، أنه لا تزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية مسبوقة برياح نشطة على أجزاء من مرتفعات جازان، عسير، الباحة تمتد إلى مكة المكرمة وكذلك على الأجزاء الساحلية من المنطقة الشرقية.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر غربية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي بسرعة 15-30كم/ساعة وجنوبية غربية إلى غربية على الجزء الأوسط بسرعة 15-30كم/ساعة وجنوبية إلى جنوبية غربية بسرعة 15-30كم/ساعة على الجزء الجنوبي وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر وربع، وحالة البحر خفيف الموج.

فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى شمالية شرقية بسرعة 15-35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف المتر، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa