عبارات غير لائقة من عضوة تدريس لطالبات أثناء المحاضرة.. وجامعة طيبة ترد

عبارات غير لائقة من عضوة تدريس لطالبات أثناء المحاضرة.. وجامعة طيبة ترد

أصدرت جامعة طيبة، اليوم الأربعاء، بيانًا بشأن ما تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي منسوباً لإحدى عضوات هيئة التدريس بالجامعة، والمتضمن توجيه عبارات غير لائقة للطالبات أثناء إحدى المحاضرات العلمية عبر الاتصال المرئي التفاعلي.

وأكدت الجامعة في بيان لها، رفضها التام لمثل هذه التصرفات الفردية والتي لا تمثلها ولا منسوبيها، متعهدة باتخاذ كل الإجراءات النظامية بشأنها وبشأن كل من صدرت منه مخالفة بشأن هذا الأمر وفقا لما جاء في نظام مجلس التعليم العالي والجامعات ولوائحه، وبما جاء في وثيقة الميثاق الأخلاقي للجامعة والمعتمد بمجلس الجامعة.

ودعت الجامعة جميع المنسوبين وغيرهم لاتخاذ الطرق النظامية للإبلاغ عن أي مخالفة ليتم اتخاذ الإجراءات النظامية حيالها، مؤكدة حرصها على تطبيق كل الإجراءات النظامية بحق كل من يخالف الأنظمة والتعليمات والخروج عن المبادئ.

وأهابت الجامعة بكافة المنسوبين وغيرهم باتخاذ الطرق النظامية للإبلاغ عن أي مخالفة ليتم اتخاذ الإجراءات النظامية وفقًا للأنظمة ذات العلاقة.

وشددت الجامعة حرصها التام على تطبيق كافة الإجراءات النظامية بحق كل من يخالف الأنظمة والتعليمات والخروج عن المبادئ والقيم الإسلامية والتي تكفلت بحفظ حق الجميع.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa