ضمن التصفيات الأولية.. لجنة تحكيم مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية تستمع لـ50 متسابقًا في اليوم الثاني

مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية
مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية

استأنفت لجنة التحكيم بمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الـ(42)، جلسات الاستماع للتصفيات الأولية في يومها الثاني اليوم الأحد الموافق الخامس عشر من شهر صفر لعام 1444هـ، وذلك بالاستماع إلى 50 متسابقاً، على فترتين صباحية ومسائية في مقر انعقاد المسابقة بجوار بيت الله الحرام، بهدف تأهيل هؤلاء المتسابقين وتحفيزهم لضبط الحفظ، وإتقان التلاوة، وحسن الأداء، ورفع مستوى المنافسة.

وتستمع اللجنة اليوم لمتسابقين يمثلون دول البرتغال وأستراليا والكونغو ونيوزيلندا وصربيا والجبل الأسود والمغرب وألمانيا والبيرو والبوسنة والهرسك والبرازيل والمكسيك وطاجكستان وليبيا والمغرب وعدد من الدول الأخرى.

وتحظى قاعة الاستماع بحضور جمع كبير من المشاركين والمرافقين والضيوف، والمهتمين من وسائل الإعلام، وكذلك عدد من مسؤولي وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، في أجواء روحانية تتعالى فيها أجمل الأصوات المتقنة لكتاب الله تعالى.

يُذكر أن جلسات الاستماع في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية، التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية، قد بدأت يوم أمس السبت الرابع عشر من صفر وتم الاستماع إلى قراءة 52 متسابقاً.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa