نائب وزير الموارد البشرية يبحث مع منسق الأمم المتحدة أوجه التعاون المشترك

نائب وزير الموارد البشرية يبحث مع منسق الأمم المتحدة أوجه التعاون المشترك

‎التقى النائب المكلف بتسيير أعمال قطاع التنمية الاجتماعية بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس سلطان الجريس، بالمنسق المقيم للأمم المتحدة في المملكة محمد الزرقاني والوفد المرافق له في ديوان الوزارة.

ورحب الجريس بالمنسق العام للأمم المتحدة، حيث أشاد بدور الأمم المتحدة وعلاقتها الفعالة مع الدول الأعضاء، واستعرض الطرفان أبرز موضوعات التعاون القائمة بين الوزارة والأمم المتحدة بمختلف وكالاتها المتخصصة وأفضل الممارسات الدولية للحد من الفقر، وبحث مقترح عقد ورشة عمل مشتركة بين وكالات الأمم المتحدة المتخصصة وقطاع التنمية.

وقدم المنسق المقيم للأمم المتحدة بالمملكة شكره على حفاوة الاستقبال، وثمن الدعم الذي تقدمه حكومة المملكة لعمل الأمم المتحدة ووكالاتها المتعددة، وأشاد بالتطور الكبير الذي تشهده المملكة في كافة المجالات.

وهنأ المنسق المقيم للأمم المتحدة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمناسبة التصديق على الاتفاقية رقم 187 للسلامة والصحة المهنية مؤخراً على هامش الدورة 112 لمؤتمر العمل الدولي وعلى التقدم المحرز في تحقيق الهدف الثامن من أهداف التنمية المستدامة لعام 2024م.

وتهدف هذه اللقاءات لبحث الأوجه المشتركة مع الأمم المتحدة وسبل تعزيزها، وبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك وتوحيد الجهود في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ضمن إطار أهداف رؤية المملكة 2030 .

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa