«حساب المواطن»: شرطان رئيسيان للانتقال للخطوة التالية بعد إرفاق مستندات التسجيل

ردًّا على سؤال مستفسر
«حساب المواطن»: شرطان رئيسيان للانتقال للخطوة التالية بعد إرفاق مستندات التسجيل

أوضح برنامج حساب المواطن، في حال تم طلب مرفقات لا بد من إرفاقها لاستكمال عملية التسجيل. مشيرًا إلى أنه لابد أن تكون المستندات بإحدى هذه الصيغ (jpg، jpeg، png، bmp، pdf) وأن لا يتجاوز حجمها 2 ميجابايت.

جاء ذلك ردًّا من البرنامج على استفسار ورده من أحد المتابعين، عبر حسابه «خدمة المستفيدين» بموقع «تويتر»، قال فيه: «السلام عليكم.. لو سمحت عندي مشكلة بالتسجيل بحساب المواطن لا ينتقل للخطوة التي بعد (إدارة المرفقات)».

وقال حساب المواطن: «عليكم السلام، في حال تم طلب مرفقات لا بد من إرفاقها لاستكمال عملية التسجيل، ولا بد أن تكون المستندات بإحدى هذه الصيغ (jpg، jpeg، png، bmp، pdf)، وأن يكون الحجم لا يتجاوز 2 ميجابايت، نسعد بخدمتك».

وكان برنامج حساب المواطن قد أعلن -الثلاثاء الماضي- إيداع 2.7 مليار ريال مخصص دعم الدفعة الـ«28» (دفعة شهر مارس) للمستفيدين المكتملة طلباتهم، وبلغت نسبة المستفيدين مستوفى معايير الاستحقاق 83%؛ ليتجاوز عددهم 12.7 مليون «مستفيد» و«تابع»، كما بلغ إجمال التعويضات المدفوعة بأثر رجعي عن الدفعة السابقة 11 مليون ريال، ليصبح إجمال ما دفعه البرنامج للمستفيدين منذ انطلاقه 68.8 مليار ريال، منها 452 مليون ريال تعويضات عن دفعات سابقة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa