قيادات «نيوم» تلتقي مع 400 من رجال الأعمال ومديري الشركات في ألمانيا وفرنسا

شركة نيوم
شركة نيوم

اختتمت «نيوم» جولتها التعريفية الثالثة تحت شعار «اكتشف نيوم»، وتضمنت سلسلة من اللقاءات مع رجال المال والأعمال في كل من ألمانيا وفرنسا.

وهدفت الجولة إلى تسليط الضوء على آخر التطورات والأعمال في «نيوم» وأبرز المشاريع المستقبلية، وعرض الفرص المتاحة أمام الشركات الأوروبية في مختلف القطاعات.

والتقى -خلال الجولة- الرئيس التنفيذي لنيوم المهندس نظمي النصر، ومجموعة من قيادات نيوم، بأكثر من 400 شخصية من رجال الأعمال والخبراء والرؤساء التنفيذين لكبرى الشركات، في عدة قطاعات من أبرزها: قطاع التنقل، والطاقة، والتقنية، والصناعة، والسياحة، والبيئة، والاستدامة.

وتم مناقشة الفرص المستقبلية المتاحة أمام الشركات، للعمل معاً من أجل تحقيق رؤية «نيوم» في بناء نموذج اقتصادي جديد، يدعم استدامة الحياة والعمل والازدهار.

من جانبه، قال المهندس نظمي النصر، إن الجولة التعريفية جاءت ضمن الجهود الرامية إلى تعريف مجتمع المال والأعمال بـ«نيوم»، ورؤيتها وأهدافها الإستراتيجية، ومستوى التقدم في تنفيذ المشروع، ومناقشة الفرص الاستثمارية والمشاريع المستقبلية والتي يمكن للشركات الأوروبية العمل فيها جنبًا إلى جنب مع نيوم.

وتابع النصر قائلاً: « قد التقينا خلال هذه الجولة مع عدد من الخبراء في القطاعات الرئيسة لنيوم، مثل: الطاقة والمياه والتصنيع، وناقشنا معهم الفرص المتاحة لبناء شراكات استراتيجية تدعم الجهود العالمية في تحقيق الاستدامة والمحافظة على الطبيعة».

وأوضح الرئيس التنفيذي، ان «نيوم» شهدت خلال هذا العام تقدمًا ملحوظًا عبر الإعلان عن تصاميم «ذا لاين»، وإطلاق تروجينا الوجهة العالمية للسياحية الجبلية في «نيوم».

وكذلك إطلاق شركة «إنوا» للطاقة والمياه والهيدروجين بالإضافة إلى بدء تفعيل الشراكات الإستراتيجية التي أعلنت عنها «نيوم» في الأعوام الماضية.

يشار إلى أن «نيوم» نفذت جولات تعريفية سابقة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، شارك فيها الكثير من رجال المال والأعمال والخبراء العالميين.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa