نشرة «عاجل».. 7 مناطق تشهد أمطارًا رعدية ورياحًا نشطة.. إحباط تهريب 1.1 مليون حبة كبتاجون

نشرة «عاجل».. 7 مناطق تشهد أمطارًا رعدية ورياحًا نشطة.. إحباط تهريب 1.1 مليون حبة كبتاجون

ترصد صحيفة «عاجل» أهم الأحداث على الساحة الدولية والمحلية والرياضية، منها: 7 مناطق تشهد أمطارًا رعدية ورياحًا نشطة، إحباط تهريب 1.1 مليون حبة كبتاجون مخدرة عبر 3 منافذ، مصادر «عاجل» تؤكد فتح باب التقديم على الترقية لشاغلي الوظائف التعليمية أواخر صفر، مجلس الأمن يستمع اليوم لإحاطة المبعوث الأممي الجديد إلى اليمن، فيروز كريمي مدربًا لتراكتور في معترك النصر «الآسيوي».

وفي ما يلي التفاصيل:

نبه المركز الوطني للأرصاد إلى هطول أمطار رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وكذلك أتربة مثارة ورياح نشطة بعدد من مناطق المملكة، خلال الساعات المقبلة من اليوم الجمعة.

أعلنت الجمارك، اليوم الجمعة، عن إحباط محاولة تهريب أكثر من 1,1 مليون حبة كبتاجون في إرساليات وردت للمملكة عبر عدد من المنافذ.

وذكرت قناة الإخبارية، نقلا عن الجمارك، أن محاولات التهريب التي تم إحباطها كانت في مطار الملك خالد وميناء ضباء وجسر الملك فهد.

علمت «عاجل» من مصادرها، أن وزارة التعليم ستبدأ بفتح باب التقديم على الترقية لشاغلي الوظائف التعليمية لمن هم على رتبة معلم ممارس أو على رتبة معلم متقدم، وذلك في أواخر شهر صفر الجاري عبر نظام فارس.

يُقدم المبعوث الأممي الجديد إلى اليمن هانس غرندبيرج، اليوم الجمعة، إحاطته الأولى لمجلس الأمن، والتي ستتركز على التطورات في اليمن.

المبعوث الأممي سيبدأ زياراته إلى المنطقة في الأيام المقبلة؛ حيث سيُجري نقاشات مع الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ومسؤولي الحكومة اليمنية، كما سيتباحث مع الحوثيين ويلتقي أيضا مسؤولين إقليميين ودوليين.

قررت إدارة نادي تراكتور سازي، صباح اليوم الجمعة، إعادة مدرب الفريق الإيراني السابق فيروز كريمي، لقيادة أبناء تبريز في المهمة الشاقة أمام نظيره النصر السعودي، لحساب ثمن نهائي دور أبطال آسيا لكرة القدم، خلفًا للمدير الفني فراز كمالوند.

اقرأ أيضا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa