بـ 527 مليون ريال.. أمير الرياض بالنيابة يدشن مشروعات بلدية في محافظات ومراكز المنطقة

أمير الرياض بالنيابة
أمير الرياض بالنيابة

أكد الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة، اليوم الأربعاء، أن قيادة المملكة تهتم بالمواطن في كل مكان وتوجه دائمًا بالوقوف على احتياجاته ومتطلباته وتحقيق العيش الكريم وجودة الحياة.

جاء ذلك خلال تدشينه في مكتبه بقصر الحكم، اليوم، عددًا من المشروعات البلدية في محافظات ومراكز المنطقة التي بلغت تكلفتها الإجمالية 527 مليون ريال، بحضور الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عياف أمين منطقة الرياض.

واشتملت المشروعات البلدية على مشروع درء أخطار السيول في كل من (الأفلاج، وادي الدواسر، العيينة والجبيلة، وحريملاء، والدرعية، ورماح، وعفيف) وكذلك مباني البلدية في كل من مراكز (نفي، تمير، ساجر، الجلة وتبراك، الحلوة).

وتم خلال التدشين تقديم عرض عام عن البلديات في المنطقة ومشروع خطة تطويرها، وحضر التدشين وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية سعود بن عبدالعزيز العريفي.

ورفع أمير منطقة الرياض بالنيابة باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الرياض الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على الدعم والتنمية التي تحظى بها محافظات ومراكز المنطقة، كما نوه بالجهود التي تقدمها أمانة الرياض ومسؤولوها وفي مقدمتهم الأمين والعمل المستمر في تقديم الخدمة للمواطنين والمقيمين.

وأعرب الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عياف عن شكره لأمير منطقة الرياض بالنيابة، على دعمه واهتمامه بالمشروعات في محافظات ومراكز الرياض والمتابعة المباشرة التي أسهمت في إنجاز العديد من المشروعات والمجالات التي قدمت خدمة للمنطقة وأهاليها.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa