شاشة عملاقة لنقل وقائع مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية للحضور بقاعة التصفيات النهائية

مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية
مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية

أضافت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية، شاشة عملاقة بقاعة التصفيات النهائية في المسجد الحرام؛ لنقل جلسات الاستماع مباشرة للمتسابقين تمكِّن الزوار والضيوف من الاطلاع على تفاصيل الجلسات.

وهيأت الوزارة الشاشة العملاقة لتكون خلف المتسابق خلال جلسة الاستماع، ومن خلالها يطلع الزوار على تلاوة المتسابق بشكل مباشر من صفحات المصحف الشريف، كما تقدم معلومات تفصيلية للمتسابق خلال تلاوته عن اسمه ودولته والفرع الذي يشارك فيه.

وأوضحت أمانة المسابقة، أن إضافة هذه الشاشة تسهل الكثير على زوار قاعة التصفيات من جميع الجنسيات من معرفة المعلومات التفصيلية للمتسابق خلال تلاوته، وتمكن وسائل الإعلام المختلفة من الحصول على معلومات المتسابقين وفروعهم المشاركين بها، كما بين أن هذه الخطوة تأتي مواكبة لرؤية الوزارة في تقديم أحدث الوسائل التقنية التي تخدم كتاب الله وخاصته.

كما أتاحت الوزارة خدمة البث المباشر بالصوت والصورة لفعاليات وتلاوات المتسابقين في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية، على الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) من خلال الرابط اضغط هنا:، وتشارك عدة محطات فضائية مرئية ومسموعة في تغطية فعاليات المسابقة وبرامجها والأنشطة المصاحبة للمسابقة وإجراء اللقاءات مع المتسابقين واللجان المنظمة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa