« SMC» و«فوكس سينما» يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية

قيع اتفاقية شراكة بين SMC وفوكس سينما
قيع اتفاقية شراكة بين SMC وفوكس سينما

وقعت فوكس سينما المشغل الأكبر في الشرق الأوسط شراكة استراتيجية مع SMC لتقديم الأطعمة في ملعب مرسول بارك.

وقع الاتفاقية من جانب فوكس سينما محمد الهاشمي، الرئيس الإقليمي لدى «ماجد الفطيم للتسلية والترفيه وللسينما وأسلوب الحياة» في المملكة العربية السعودية، بينما وقعها من جانب "SMC" خالد الخضير الرئيس التنفيذي للشركة.

تهدف هذه الاتفاقية إلى تقديم الأطعمة والوجبات الخفيفة خلال مباريات كرة القدم السعودية والفعاليات المقامة في الاستاد الرياضي بجامعة الملك سعود بمدينة الرياض (مرسول بارك)، وأي فعاليات أخرى يتم تنظيمها من قبل SMC.

تأتي هذه الاتفاقية للارتقاء بالخدمة المقدمة والتوسع في باقة التموين والضيافة داخل الملعب وتحسين تجربة الزوار.

وأوضح خالد الخضير الرئيس التنفيذي لـ SMC أن هذه الاتفاقية جاءت لتطوير تجربة زوار الملعب والمشجعين، مبينًا أن SMC تتطلع إلى جلب أفضل الخدمات التي تخدم المشجعين والاستفادة من التجارب العالمية لتطوير خدمات الملاعب الرياضية، مؤكدًا أنهم يعملون باستمرار من أجل الاستراتيجية التي اعتمدت لتطوير مرسول بارك.

بدوره، قال محمد الهاشمي، الرئيس الإقليمي لدى «ماجد الفطيم للتسلية والترفيه وللسينما وأسلوب الحياة» في المملكة العربية السعودية: «لقد حظي ملعب مرسول بارك بمكانة مرموقة كواجهة رياضية ترفيهية ضمن المجتمع السعودي، كما تسير بخطى متسارعة لتعزيز مكانتها كوجهة عالمية لأبرز الأحداث الرياضية والترفيهية».

وأضاف: «يسعدنا في فوكس سينما أن نشارك في دعم هذه المسيرة بالتعاون مع المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام، بما يتماشى مع رؤيتنا المتمثلة في تطوير مفاهيم مبتكرة للترفيه والانتقال بها إلى آفاق جديدة».

وتابع: «ستسهم هذا الشراكة في تعزيز التواصل مع المجتمع المحلي والتفاعل مع المواطنين والمقيمين والزوار، في إطار جهودنا المستمرة نحو المساهمة في مواصلة مسيرة النمو والازدهار لقطاع الترفيه في المملكة العربية السعودية».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa