التأمينات الاجتماعية توضح طريقة إصدار بطاقة متقاعد عبر "تقدير"

طريقة إصدار بطاقة متقاعد في التأمينات الاجتماعية
طريقة إصدار بطاقة متقاعد في التأمينات الاجتماعية

أطلقت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية خدمة إصدار بطاقة متقاعد إلكترونيًا، بدون الحاجة لزيارة مقرات العمل، ضمن جهود التأمينات الاجتماعية لتقديم أفضل خدمة للمتقاعدين تيسيرًا عليهم.

برنامج تقدير للمتقاعدين

وأتاحت التأمينات الاجتماعية تطبيق تقدير، للمتقاعدين والمتقاعدات، لإصدار البطاقة الرقمية والاستفادة من المزايا المقدمة.

اقرأ أيضاً
مختص في الموارد البشرية يشرح بعض تعديلات نظامي التقاعد المدني والتأمينات
طريقة إصدار بطاقة متقاعد في التأمينات الاجتماعية

ما هي خدمة تقدير؟

خدمة تقدير مخصصة للمواطنين والمواطنات غير القادرين على زيارة مكاتب الاحوال المدنية ويتم خلالها تقديم خدمات الهوية الوطنية لهم في أماكن وجودهم.

خطوات إصدار بطاقة متقاعد

- تحميل تطبيق تقدير على الأجهزة الذكية، وهو متاح لمستخدمي الأندرويد والأيفون من هنا.

- تسجيل الدخول للتطبيق عبر النفاذ الوطني الموحد.

- الضغط على أيقونة البطاقة.

- استعراض بطاقة متقاعد والاستفادة من المزايا المقدمة

إصدار بطاقة الهوية الوطنية عبر "تقدير"

وفي سؤال ورد للحساب الرسمي للأحوال المدنية عبر تويتر، كشف فيه أحد المتابعين عن أن ابنته من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويرغب في تجديد بطاقة الهوية الوطنية في المنزل.

وأكدت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية أنه يمكن طلب خدمة تقدير من الموقع، لإصدار بطاقة الهوية الوطنية.

اقرأ أيضاً
هل التسجيل في تمهير يؤثر على راتب التأمينات؟ هدف يوضّح
طريقة إصدار بطاقة متقاعد في التأمينات الاجتماعية

الفئات المستفيدة من خدمة تقدير:

1- كبار السن.

2- المرضى.

3- ذوي الإعاقة غير القادرين على زيارة مكاتب الأحوال المدنية.

إصدار بطاقة الهوية الوطنية عبر "تقدير"

وفي سؤال ورد للحساب الرسمي للأحوال المدنية عبر تويتر، كشف فيه أحد المتابعين عن أن ابنته من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويرغب في تجديد بطاقة الهوية الوطنية في المنزل.

وأكدت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية أنه يمكن طلب خدمة تقدير من الموقع، لإصدار بطاقة الهوية الوطنية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa