مساعد رئيس هيئة الرياضة: سنعمل على تحقيق تطلعات القيادة والشعب السعودي

عبدالإله بن سعد الدلاك يشكر القيادة على تعيينه
مساعد رئيس هيئة الرياضة: سنعمل على تحقيق تطلعات القيادة والشعب السعودي

شكر عبدالإله بن سعد الدلاك، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه مساعدًا لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالمرتبة الممتازة.

وأبدَى في تصريح صحفي بهذه المناسبة، فخره واعتزازه بهذه الثقة الملكية الكريمة، متمنيًا من الله أن يوفِّقه لخدمة هذا الوطن الغالي، من خلال المجال الرياضي الذي يجد كل الدعم والاهتمام من القيادة الرشيدة، والتي تسعى دومًا إلى تطوير الرياضة بالمملكة، حتى أصبحت محط أنظار واهتمام العالم.

وقدم مساعد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الشكر الجزيل لتركي آل الشيخ، على ما حَظِي به القطاع الرياضي من حراك مستمر ومتواصل في الفترة الماضية، باستضافة العديد من الأحداث الرياضية العالمية، وتحقيق العديد من المنجزات المحلية والقارية والإقليمية.

واختتم تصريحه قائلًا: "ستواصل الهيئة العامة للرياضة نهجها التي سارت عليه في الفترة الماضية، بقيادة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، وسنعمل جاهدين على تحقيق تطلعات القيادة الحكيمة، والشعب السعودي الكريم".

X
صحيفة عاجل
ajel.sa