أمير الرياض يتسلّم شهادة منح جمعية «إنسان» مزاولة النشاط الإنساني خارج المملكة

الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض
الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض

تسلّم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض «إنسان» شهادة منح مزاولة الجمعية للنشاط الإنساني خارج المملكة من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

جاء ذلك خلال استقبال بمكتبه بقصر الحكم اليوم، المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبد العزيز الربيعة، و نائب رئيس اللجنة التنفيذية بجمعية "إنسان" الدكتور عبدالرحمن السويلم ومدير عام الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "إنسان" بالمنطقة محمد بن سعد المحارب وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

واستمع أمير منطقة الرياض، إلى إيجاز عن الشهادة التي تؤكد تميز جمعية "إنسان" في العمل التطوعي وحققت على إثر تلك الأعمال والمبادرات الإنسانية، المركز الأول ضمن الجائزة الوطنية للعمل التطوعي 2022م في مسار تفعيل العمل التطوعي، إضافة إلى اختيار مبادرة "مُعِين" التطوعية من قبل المعيار الوطني السعودي للتطوع لتضمينها في كتاب يضم أبرز التجارب الناجحة في العمل التطوعي، وسعي الجمعية من خلال تلك المبادرة لتحقيق التكامل بين الجمعيات الخيرية وبمشاركة 13 منظمة غير ربحية.

كما تسلم أمير منطقة الرياض تقريراً عن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، متضمناً أعمال وإنجازات المركز.

ونوه الأمير فيصل بن بندر بإنجازات مركز الملك سلمان ودوره العالمي في الإغاثة الإنسانية وجهود التطوع مؤكداً على العمل والتعاون في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة لتفعيل المشاركة الاجتماعية على الأصعدة كافة.

يذكر أن جمعية إنسان فعّلت العمل التطوعي، وعملت على إنشاء وحدة خاصة بالتطوع، وعززت جوانب العمل التطوعي خلال عام 2022م، حيث بلغ عدد المتطوعين حتى نهاية العام 2470 متطوعاً، بساعات تطوعية بلغت 34833 ساعة، وبلغ عدد الفرص التطوعية 890 فرصة تطوعية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa