مسيرة للاحتفال باليوم الوطني الـ 92 في الحد الجنوبي

أكد مراسل فضائية "الإخبارية"، اليوم الأربعاء، مشاركة عدد من الجهات الأمنية في جازان في "مسيرة وطن" احتفالًا باليوم الوطني السعودي الـ92 في الحد الجنوبي.

كما أنهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان جاهزيتها واستعدادها للاحتفاء باليوم الوطني الـ92 للمملكة تحت شعار «هي لنا دار»، من خلال روزنامة من الفعاليات التي ستنفذ على مستوى الإدارة العامة ومكاتب التعليم والمدارس التابعة لها بمختلف المراحل التعليمية للبنين والبنات، وذلك على مدى أسبوع دراسي كامل.

وبينت تنوع البرامج المقدمة التي تستهدف منسوبي إدارة التعليم والطلبة وأفراد المجتمع، مؤكدةً أهمية تفعيل الاحتفاء بالمناسبة ودورها في ترسيخ وتنمية المواطنة الصادقة في النفوس، وإبراز الدور العظيم الذي قام به المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- في توحيد هذا الكيان الشامخ.

وأشارت الإدارة إلى أن جدول الفعاليات الاحتفالية بهذه المناسبة تشمل حفل الإدارة العامة الرسمي الذي يضم فقرات فنية وغنائية ومسرحية وقصائد شعرية، ومسيرة وطنية، وفيديوهات لتوثيق وتسجيل مشاركات الطلبة في حب الوطن والفخر بأمجاده، وزيارات طلابية لجنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي تقديرًا لتضحياتهم، ولتهنئتهم بهذه المناسبة الغالية، ومنافسات رياضية وطنية.

اقرأ أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa