نصحت شركة المياه الوطنية بالتأكد من سلامة توصيلات المياه الداخلية لتفادي ارتفاع الفواتير.
وقالت الشركة، إن الحد من ارتفاع الفواتير يتطلب التأكد من سلامة التوصيلات الداخلية والاستعانة بأدوات الترشيد.
جاء ذلك ردًا على تساؤل ورد للشركة، عبر حسابها «العناية بالعملاء» بموقع تويتر من أحد المشتركين الذي تضرر من ارتفاع الفاتورة.
وقال المشترك في شكواه، إن فاتورة مياه بيتي ارتفعت ٢٠٠٠٪ خلال شهر من الاستهلاك.
من جانبها ردت الشركة بأنها قامت بمراجعة حساب المشترك، وتبين أن الفاتورة التي قدم الشكوى بشأنها فاتورة مجمعة.
كان الشركة أكدت تدشين خدمة ربط عدادات المياه بعقود الإيجار الموثقة في الشبكة الإيجارية، ليتم نقل عدادات المياه إلكترونيًا باسم المستفيد الفعلي من الوحدة العقارية أثناء عملية توثيق العقد.