لتقديم خدمة مميزة للعملاء.. تدشين خدمة «العميل الخفي» في أمانة العاصمة المقدسة

خدمة «العميل الخفي»

خدمة «العميل الخفي»

أطلق وكيل أمين العاصمة المقدسة للبلديات، المهندس عبدالله الزايدي، خدمة «العميل الخفي»، والتي تأتي ضمن الأعمال المحفزة لرفع إنتاجية الموظف وتحسين جودة الأداء لتقديم خدمة مميزة للعملاء وبث روح التنافس بين الموظفين في الأمانة وكل البلديات الفرعية والمرتبطة، كما تعطي شفافية في تقييم الموظف.

اقرأ أيضاً
المرأة السعودية.. كفاءة طبية باقتدار أسهمت في الارتقاء بالمنظومة الصحية في المملكة
<div class="paragraphs"><p>خدمة «العميل الخفي»</p></div>

و«العميل الخفي» هو مختص يقوم بتقييم سري يكشف مدى الأداء والمهارات والأخلاقيات المهنية لمنسوبي الجهاز المعني، بهدف تحقيق تقييم صادق واقعي لما عليه الموظف والإدارة من الانضباط في جودة الأداء وحسن التعامل وسرعة الإنجاز ومدى فهم الموظف ومهارة إيصال المعلومة وحسن المظهر.

اقرأ أيضاً
مشاعر حزن وفرح.. ماذا قال فريق مؤتمر مستجدات ‎كورونا عن وداع مقر انعقاده؟
<div class="paragraphs"><p>خدمة «العميل الخفي»</p></div>

ومن جانبه، أوضح المهندس وائل حلواني مدير عام تجربة العميل، بأن هناك فريق متخصص بهذه المهمة يعمل وفق معايير وضوابط محددة منها جودة الأسلوب وفهم الموظف لمهامه وسرعة الأداء، كما تتم الاتصالات الهاتفية والزيارات بشكل عشوائي وفي أوقات وبطرق مختلفة على جميع منافذ الخدمة.

جدير بالذكر، أن أمين العاصمة المقدسة المكلف يدعم كل ما من شأنه الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة لسكان وزوار العاصمة المقدسة ومذللًا كل الصعوبات التي قد تواجههم.

<div class="paragraphs"><p>خدمة «العميل الخفي»</p></div>

خدمة «العميل الخفي»

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa