عقد اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق «السعودي - القطري»

اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية
اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية

التقى الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع بدولة قطر الدكتور خالد بن محمد العطية،  في مقر الوزارة بالرياض، اليوم الإثنين.

وعقب اللقاء رأس الأمير عبدالعزيز بن سعود، والدكتور خالد العطية، الاجتماع الثاني للجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق «السعودي - القطري»، ورحب الوزير في بداية الاجتماع بنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع بدولة قطر والوفد المرافق له.

وقال إن «الاجتماع يأتي لتعزيز التعاون الأمني، بناءً على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهما الله ـ في ظل ما يميز البلدين من علاقات تاريخية وأخوية راسخة».

وأضاف أن «الاجتماع الثاني للجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي القطري، يأتي في إطار اللقاءات الدورية لبحث سبل تعزيز التعاون الأمني القائم بين البلدين وتنسيق المواقف في المجالات الأمنية ذات الاهتمام المشترك؛ تحقيقًا لتطلعات قيادتي البلدين وشعبيهما لتحقيق المزيد من الأمن، والاستقرار، والرخاء»، مشيدًا بالجهود التي بذلتها فرق العمل من الجانبين، ومتمنياً للجميع التوفيق والسداد.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة واستعراض عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع. وفي نهاية الاجتماع وقع الأمير عبدالعزيز بن سعود، والدكتور خالد العطية، على محضر الاجتماع الثاني للجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي القطري.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa