مؤشرات إيجابية تتوج جهود أمانة جازان برفع جودة الحياة

أمانة جازان
أمانة جازان

كشفت أمانة منطقة جازان تسجيل ارتفاع إيجابيّ في العديد من المؤشرات المرتبطة بأعمالها، مقارنة بالمدة ذاتها من العام الماضي، تتويجًا لجهودها المكثفة في إزالة جميع مظاهر التشوّه البصري في المنطقة، ورضا المستفيد في النظافة والبلاغات وإصدار الرخص انسجامًا مع مستهدفاتها الطموحة، وارتقاءً بجودة الحياة فيها، وفقاً لتطلعات رؤية المملكة 2023.

وأشارت الأمانة إلى أن مؤشرات الرضا شهدت قفزة حيث شهد مؤشر تحسن رضا السكان عن النظافة 77٪؜ ، وتحقيق نسبة ٨٧٪؜ رضا المستفيدين عن مركز ٩٤٠ ورضا السكان عن معالجات التشوهات البصرية بنسبة 69٪؜ تحقيق نسبة ٩٧٪؜ رضا المستفيدين في الرخص البلدية.

وسجّل مؤشر إيرادات الاستثمار ⁠بنسبة ٤٤٪، مما يثبت توجه المستثمرين لمنطقة جازان وذلك لما تحضى به من مقومات جذب استثمارية وذلك وفقاً لتضاريسها المتنوعة.

وأشارت امانة جازان إلى أن هذه المؤشرات تسهم في تحديد مكامن القوة في الأداء لتعزيزها والارتقاء بها، والوقوف على مكامن الخلل أو التقصير في حال وجودها، وذلك للعمل على تلافيها أو تحسينها إلى الأفضل، مما يعزز أداء الأمانة والبلديات التابعة لها لترتقي إلى المستوى المنشود لخدمة جميع المستفيدين، مؤكدة ان هذا الإنجازات دليلاً على ما بذل من جهود كبيرة في تحسين كفاءة أداء الأعمال بما يحقق الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة والمشاريع التنموية المنفذة، وبمستوى القطاع البلدي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa