رئيس «الشورى» يرأس وفد المملكة في اجتماعات الجمعية البرلمانية الآسيوية بتركيا

رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ
رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ

يرأس رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، وفد المملكة العربية السعودية المشارك في اجتماع المجلس التنفيذي وأعمال الجمعية العمومية الـ(13) للاتحاد البرلماني الآسيوي التي تنطلق غدًا وحتى 10 يناير الجاري في مدينة أنطاليا بتركيا.

وأكد رئيس مجلس الشورى أهمية مشاركة المملكة ممثلةً بمجلس الشورى في الاجتماعات البرلمانية الإقليمية والدولية، دعمًا للتعاون والعمل المشترك في كافة المجالات وعلى مختلف الأصعدة.

وقال إن مشاركة المملكة تأتي تأكيدًا لمكانتها وثقلها الإسلامي والسياسي والاقتصادي ومواقفها الحكيمة، واستمرارًا للنهج الذي تسير عليه المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليَّ العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله - للإسهام في تحقيق الازدهار والتنمية في المنطقة والعالم.

ومن المقرر أن تناقش الاجتماعات عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول أعمالها والمتضمنة بحث بناء الازدهار في آسيا من خلال الصداقة والتعاون، ودعم الجهود الرامية إلى تعاون البرلمانات والحكومات الآسيوية من أجل الازدهار، والعديد من الموضوعات ذات الصلة بالعمل البرلماني.

ويضم وفد المملكة العربية السعودية برئاسة رئيس مجلس الشورى عددًا من أعضاء مجلس الشورى وهم الدكتور علي بن سعد العلي، والدكتور فارس بن عبدالله العصيمي، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين في المجلس.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa