بندقجي: «الماسية» حققت رضا 100 ألف حاج من 16 دولة بخدماتٍ فاقت التوقعات

بندقجي: «الماسية» حققت رضا 100 ألف حاج من 16 دولة بخدماتٍ فاقت التوقعات

ألقى علي بن حسين بندقجي، رئيس مجلس إدارة شركة مشارق الماسية، كلمة في حفل (مسك مشارق) الذي أقامه مطوفي حجاج دول جنوب شرق آسيا (مشارق) في مكة المكرمة مساء أمس لتكريم رؤساء مكاتب الحج الذين تشرفوا بخدمتهم و نجاح موسم حج 1445 هـ.

وقال بندقجي في بداية كلمته : "نلتقي اليوم بفخر واعتزاز في محطة جديدة من محطات النجاح والتميّز، لنتوّج جهودنا المشتركة على مدار عام كامل بنجاح موسم الحج لعام 1445 هـ. هذا النجاح هو ثمرةٌ لجهودكم الجبّارة وتفانيكم المستمر في خدمة ضيوف الرحمن".

وأضاف: "تروي شركة مشارق الماسية حكاية نجاح ملهمة، بدأت بالتخطيط المحكم والاستعداد المبكر، شاملةً جميع مراحل الحج المعقدة: من الاستقبال، التسكين، الإعاشة، التروية، التصعيد، النفرة، التفويج، وصولاً إلى المغادرة بسلام. لقد كانت تجربة حج فريدة بكل المقاييس، تمت بهدوء وسلاسة، لقرابة 100 ألف حاج".

وأشار بندقجي إلى أن إنجازات "مشارق الماسية" شملت خدمة حجاج 16 دولة حول العالم، مع تطوير واضح في مستوى الخدمات المقدمة، شملت التحسينات استبدال أروقة الخيام بجدران من الألواح الجبسية، وتحويل الأسقف إلى ديكورات عصرية بإضاءات مميزة، إضافة إلى تركيب مكيفات الهواء ذات البرودة العالية، ودعم الخيام بأسرّة وفرش عالية الجودة، وتجهيزات متطورة في المطابخ والمرافق الصحية، وتوفير الوجبات المعقمة مسبقة التحضير، مما مثل نقلة نوعية في مستوى الخدمات.

وفي ختام كلمته، قدّم بندقجي التهنئة لشركائهم الاستراتيجيين؛ مكاتب شؤون الحج الفائزة بجوائز "لبيتم"، وهم مكاتب ماليزيا، الصين، وبنين، على خدماتهم المتميزة. وأشار إلى أن التوقيع لمدة ثلاثة أعوام مع مكاتب شؤون الحج يعطي الأولوية في اختيار المواقع، معلنًا عن حصولهم على تعاقدات وشراكات استراتيجية تمتد لثلاث سنوات مع جهات في ماليزيا، تايلاند، السودان، وسيراليون.

واختتم رئيس مجلس ادارة مشارق الماسية كلمته بتوجيه الشكر لحكومة المملكة ووزارة الحج ولكل فرق العمل من الشباب والشابات الذين يقفون وراء النجاحات المتحققة، داعيًا الله أن يوفق الجميع لمواصلة هذه المسيرة المباركة في خدمة الحجاج.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa