كل ما تريد معرفته عن خدمة «تواصل»

كل ما تريد معرفته عن خدمة «تواصل»

أعلنت الجوازات السعودية  خدمة «تواصل»، التي تُمكّن جميع المستفيدين من خدمات الجوازات من خلال معالجة الملاحظات وحل المشكلات التقنية التي تُعيق المستفيدين من تنفيذ معاملاتهم إلكترونياً عبر منصة أبشر الإلكترونية.

قد أشارت الجوازات السعودية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن خدمة تواصل تسهم في حل مشكلات الجوازات التقنية التي تعذر تنفيذها على منصة أنا الإلكترونية، وتشمل:

-الجواز السعودي وتصاريح السفر.

-إجراءات هوية مقيم داخل المملكة.

 -خدمات التابعين والمكفوفين.

 -إجراءات هوية مقيم خارج المملكة.

 -تأشيرات الخروج والعودة والنهائي.

- تأشيرات الزيارة.

- تمديد الزيارة للأشقاء اليمنيين.

- تمديد الزيارة للأشقاء السوريين.

- نقل الخدمات.

- تعديل المهن.

- تحديث وتمديد الجواز.

- البلاغات.

وهناك بعض التعليمات التي يجب اتباعها أبرزها:

وصف الطلب:

شرح الخدمة المطلوبة، موضحًا رقم هوية مُقيم أو رقم الحدود.

المرفقات:

رفع المرفقات للحالة إن وجدت.

يجب على المستفيدين اتباع بعض الشروط التي تتمثل في:

-لا يمكن تنفيذ الخدمة في حال كان المقيم لا يتبع لصاحب الحساب المرسل منه.

-هذه الخدمة لا تشمل الاستفسارات.

-لن يتم النظر في أي طلب في حال كان الطلب لا يندرج تحت الخدمة المختارة.

- مدة تنفيذ الطلب تصل إلى 7 أيام.

اقرأ أيضًا:

«الثقافة» تطلق النسخة الثانية من برنامج «الإقامة الفنية» بجدة

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa