مجلس «جمعية إعلام» يعتمد استراتيجيتها في سنة التحول الإعلامي

مجلس «جمعية إعلام» يعتمد استراتيجيتها في سنة التحول الإعلامي
تم النشر في

عقد مجلس إدارة جمعية الإعلاميين السعوديين إعلام أول اجتماعاته بعد اعتماده من قِبل المركز الوطني للقطاع غير الربحي برئاسة عبدالله بن محمد الشهري والدكتور ماجد بن جعفر الغامدي نائباً وكل من أحمد ال فاضل عضواً ومشرفاً ماليا وخالد بن عبدالعزيز أبا الخيل وهاني بن إبراهيم الغفيلي أعضاء .

في بداية الاجتماع وجه رئيس المجلس التهنئة للجميع بحلول شهر رمضان المبارك ، وقدم باسم المجلس الشكر والتقدير للمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي والوحدة الإشرافية بوزارة الإعلام على الثقة الكبيرة بالموافقة على تشكيل المجلس الحالي الذي أٌقرته الجمعية العمومية يوم 27 يناير 2024 م. كما رحب الرئيس والأعضاء بالزملاء والزميلات الذين انضموا للجمعية مع مطلع العام الحالي ، سواء كانواً موظفين أو أعضاء.

وجرى في الاجتماع استعراض استراتيجية إعلام ( 2024 ـ 2026 ) والخطة التشغيلية والهيكلة الجديدة للجمعية، بما يلبي مستهدفات عام التحول الإعلامي والأعوام القادمة، خاصة في ظل تنامي دور القطاع غير الربحي والمراحل الجوهرية التي قطعها باتجاه تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 والتي تحقق الكثير منها.

كما استعرض المجتمعون ما تم في مشروع ( المنصة الإعلامية الرقمية للقطاع غير الربحي ) بالتعاون الاستراتيجي مع مجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة الرياض ، والتي حظيت بموافقة ودعم المركز والوحدة الإشرافية وجرى تمويل جزء من ميزانيتها من صندوق دعم الجمعيات ويتم استكمال بنائها وتجربتها قبل إطلاقها بشكل رسمي ، حيث تم تسجيل خمس عشرة (15 ) منظمة غير ربحية في المرحلة الأولى، وتم عقد عدد من اللقاءات وورش العمل من أجل إثراء تجربة المستفيدين.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa