جامعة المجمعة تطلق مبادرة أصدقاء الخدمات.. والأهالي يتفاعلون

بعد الفوز بجائزتين في خدمة المجتمع والجودة..
جامعة المجمعة تطلق مبادرة أصدقاء الخدمات.. والأهالي يتفاعلون

أطلقت جامعة المجمعة مبادرة "أصدقاء الخدمات"، بهدف الاتصال المباشر بأولياء الأمور لتبادل الزيارات والاطلاع على ما تقدمه الجامعة من خلال الإدارة العامة للخدمات من أنظمة ووحدات تعنى بشمولية رفع السلامة لطلبة الجامعة.

وفيما تأتي هذه الخطوة انطلاقًا من الرعاية التي توليها الجامعة لأبنائها الطلبة والموظفين، ضمن استمرارية الأنشطة المميزة التي دأبت عليها الإدارة العامة للخدمات، فقد قام عددٌ من أولياء الأمور بالتفاعل مع المبادرة.

واطلع الأهالي خلال زيارتهم للمبادرة على وحدة متابعة التقلبات الجوية مناخي، والوحدة الرقمية آمن، ونادي سالك التوعوي، ومنصة إدارة المخاطر، وعدد من الأنظمة (لاسيما نظام النقل الجامعي)؛ حيث أعربوا عن سعادتهم بهذه الخطوة.

وثمنوا ما تقوم به الجامعة من عمل مميز لخدمة الطلاب والطالبات بجميع فروع الجامعة، وقد تطرق المشرف العام على الإدارة العامة للخدمات، متعب الميموني، لأهمية مثل هذه المبادرة لما لها من اتصال مباشر بولي الأمر.

وأكد دعم وموافقة مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على إطلاقها، ومتابعة تنفيذها من قبل وكيل الجامعة أ. د مسلّم بن محمد الدوسري, مقدمًا الشكر لمدير الجامعة على دعمه ومساندته للإدارة العامة للخدمات وفروعها، لخطة الطلاب والطالبات.

يذكر أن تميز الإدارة العامة للخدمات في أنشطتها وخدماتها وأعمالها الإدارية لمساندة إدارات الجامعة لخدمة الطلبة والمجتمع، جعلها تفوز بالمركز الأول في خدمة المجتمع، التي سلمها أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر، كما فازت بجائزة المركز الأول للجودة.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa