تنبيهات الأرصاد: أمطار خفيفة إلى متوسطة على المنطقة الشرقية وجازان والرياض

أمطار
أمطار

 أصدر المركز الوطني للأرصاد، عدة تنبيهات بشأن حالة الطقس اليوم الخميس، مشيرًا إلى أنَّ المنطقة الشرقية والرياض وجازان، ستشهد أمطارًا خفيفة إلى متوسطة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدنٍّ في مدى الرؤية.

 

طقس جازان

أشار المركز الوطني للأرصاد إلى حالة الطقس في منطقة جازان التي تشمل فرسان، بأنها ستشهد أمطارًا خفيفة إلى متوسطة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وارتفاع الأمواج وتدنٍّ في مدى الرؤية.

طقس الرياض

كشف المركز الوطني للأرصاد، حالة الطقس في منطقة الرياض التي تشمل الدوادمي، الرين، القويعية، عفيف، بأنها ستشهد أمطارًا خفيفة إلى متوسطة مصحوبة نشاط في الرياح السطحية وتدنٍّ في مدى الرؤية.

طقس المنطقة الشرقية

نوه المركز الوطني للأرصاد، عن حالة الطقس في المنطقة الشرقية التي تشمل الخفجى بأنها ستشهد أمطارًا خفيفة إلى متوسطة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدنٍّ في مدى الرؤية.

حالة الطقس اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد، اليوم الخميس، فرصة هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحدّ من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة تمتد إلى أجزاء من مناطق الرياض، القصيم والشرقية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa