وزير الإعلام البحريني للوفد السعودي: إعلامكم "قوة ضاربة" في الدفاع عن وطنكم

وزير الإعلام البحريني للوفد السعودي: إعلامكم "قوة ضاربة" في الدفاع عن وطنكم

وصف وزير الإعلام البحريني رئيس مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية علي بن محمد الرميحي الإعلام السعودية بـ"القوة الضاربة"، مؤكدًا أن وسائل الإعلام السعودية أثبتت قوتها خلال السنين القليلة الماضية في الدفاع عن وطنها بكل قوة، سواء عبر وسائلها التقليدية أو من خلال تواجدها في شبكات التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك خلال كلمته في اللقاء الإعلامي البحريني السعودي، الذي أقيم على هامش الزيارة الرسمية التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وأكد الرميحي للوفد الإعلامي السعودي ترحيب مملكة البحرين، قائدًا وحكومة وشعبًا، بزيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى بلده الثاني البحرين، وما تحمله من بشائر خير وسلام وازدهار، وآفاق رحبة لتعزيز التعاون والتكامل بين البلدين والشعبين الشقيقين إلى مستويات أكثر رسوخًا وتقدمًا.

وكان وفد إعلامي رفيع المستوى من المملكة العربية السعودية قد زار اليوم الخميس مقر وزارة شؤون الإعلام، وذلك على هامش الزيارة الرسمية التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، إلى مملكة البحرين.

وقام الوفد بجولة تفقدية في مختلف إدارات وقطاعات وأقسام وزارة شؤون الإعلام، ومنها إدارة التلفزيون، إدارة الأخبار، إدارة الإذاعة، ووكالة أنباء البحرين.

وعلى هامش الزيارة الرسمية التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، لمملكة البحرين، نظمت هيئة الصحفيين السعوديين، بالشراكة مع جمعية الصحفيين البحرينية، اللقاء الإعلامي السعودي البحريني، وذلك برعاية وزير الإعلام بمملكة البحرين علي بن محمد الرميحي.

وجرى خلال اللقاء، بحث أوجه التعاون الإعلامي الثنائي المشترك بين المؤسسات الإعلامية الرسمية والصحافة الوطنية، بالإضافة إلى تبادل الرؤى والأفكار حول سبل توحيد الخطاب الإعلامي الخليجي تجاه مختلف القضايا والتحديات الراهنة في مختلف المجالات كالقطاع الصحي والاقتصادي والثقافي وغيرها، تنفيذاً لمقتضيات الإستراتيجية الإعلامية الخليجية، وإنتاج رؤية موحدة تعزز من الموقف الخليجي المشترك في التصدي لكل محاولات النيل من منجزات دول مجلس التعاون لدول الخليج والعربية وهويتها الثقافية والحضارية.

logo
صحيفة عاجل
ajel.sa