التأمينات تتيح خدمة «متابعة الطلبات» إلكترونيًّا لأصحاب الأعمال.. 4 خطوات للتنفيذ

التأمينات تتيح خدمة «متابعة الطلبات» إلكترونيًّا لأصحاب الأعمال.. 4 خطوات للتنفيذ

أوضحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، أنه يمكن لصاحب العمل متابعة جميع معاملاته إلكترونيًّا عبر خدمة «متابعة الطلبات».

وأشارت التأمينات الاجتماعية، عبر حسابها في «تويتر»، أن هذه الخدمة تتيح لصاحب العمل متابعة المعاملات ومعرفة حالة الطلبات إلكترونيًّا.

وتابعت التأمينات، أن المستفيد من هذه الخدمة هو صاحب العمل، من خلال 4 خطوات كالتالي:

1- الدخول على الصفحة الرئيسية.

2- اختيار أيقونة أعمال.

3- اختيار أيقونة متابعة الطلبات.

4- تعبئة البيانات ثم الضغط على استعلام.

اقرأ أيضا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa