أعلنت أمانة منطقة الباحة عن استقبال 4335 بلاغًا إلكترونيًا خلال الربع الأول من العام الميلادي الحالي، مشيرة إلى معالجة 96% من البلاغات، بنسبة رضى 87%.
وأتاحت الأمانة وسائل تواصل تفاعلية لتمكين العملاء من التواصل إلكترونيًا مع الأمانة دون الحاجة إلى زيارتها حضوريًا، ومنها ما يتيح إمكانية التفاعل مع العملاء وخدمتهم إلكترونيًا، للتيسير على المستفيدين.
كما تلقت أمانة الباحة 560 بلاغًا ممتثلًا، و 1753 بلاغًا لطلب خدمة بلدية، و 3458 موعدًا إلكترونيًا، إضافة إلى 23206 طلبات الشهادات الصحية.