الأكاديمية المالية تناقش أبرز تحديات قطاع التأمين الصحي الإثنين المقبل

الأكاديمية المالية تناقش أبرز تحديات قطاع التأمين الصحي الإثنين المقبل

تعقد الأكاديمية المالية الإثنين المقبل الحوار المالي FinTalk"" بنسخته الخامسة، تحت عنوان: "تسليط الضوء على أبرز تحديات قطاع التأمين الصحي".

ويستضيف الرئيس التنفيذي لبوبا العربية وعضو اللجنة التنفيذية للتأمين التابعة للبنك المركزي السعودي طل بن هشام ناظر، فيما يديرالحوار المتحدث الإعلامي لقطاع التأمين ورئيس لجنة الإعلام والتوعية التأمينية عادل بن عبدالعزيز العيسى.

ويتطرق الحوار لمناقشة رؤية السعودية 2030 وقطاع التأمين الصحي، وتحديات قطاع التأمين الصحي، وفرص النمو المستقبلية، والتحول التقني والرقمي في القطاع.

وتتجسد مبادرة "الحوار الماليFinTalk " في تحسين المعرفة والخبرات في إدارة المجالات المالية والاقتصادية ومناقشة أوضاعها الحالية من خلال استقطاب كبار المسؤولين في القطاع المالي العام والخاص من وزراء ورؤساء مجالس إدارة ورؤساء تنفيذيين لأكبر وأهم المنظمات والمنشآت المالية المحلية والدولية للمشاركة في بحث الحلول النوعية والفعالة في بناء مستقبل مستدام للقطاع المالي في المملكة.

ووجهت الأكاديمية المالية دعوتها إلى جميع المهتمين في قطاع التأمين الصحي والمختصين بالتسجيل لحضور اللقاء المباشر عبر الرابط التالي اضغط هنا.

تأتي مبادرة "الحوار المالي FinTalk " ضمن سلسلة من اللقاءات التي تنظمها الاكاديمية المالية بهدف تعزيز الحوار البناء وبناء شراكات استراتيجية فعالة تخدم مصالح القطاع المالي وتقديم محتوى متميز يتماشى مع أهداف ومتطلبات التحول المعرفي الذي يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa