كشفت منصة أبشر، اليوم الأحد، الإجراءات المطلوبة من المستفيدين في حال فشل طلب تجديد الهوية.
وقالت المنصة ردًا على تساؤل وردها من مواطن بهذا الشأن، عبر تويتر، إن المستفيد في تلك الحالة عليه تزويدها برقم الهوية واسم البنك ورقم للتواصل برسالة خاصة.
وتقدم منصة «أبشر» كل الخدمات في وزارة الداخلية، للمواطنين والمقيمين، بشكل سريع ودون حاجة إلى الذهاب إلى مراكز الخدمات؛ وذلك بما يضمن اختصار أوقات المستفيدين وجهدهم وتقديم الخدمات وفق أرقى المعايير المطلوبة. ويستفيد من خدمات المنصة المواطنون والمقيمون المسجلون والمفعلون ببوابة أبشر ممن لديهم عمالة منزلية.