Menu


«الكشافة العربية» تطالب منسوبيها بالبقاء في منازلهم بسبب «كورونا»

في مناسبة «يوم الأخوة»

وجَّه الأمين العام للمنظَّمة الكشفية العربية المدير الإقليمي عمرو حمدي؛ التهنئة والتبريكات لجميع منسوبي الكشافة العربية، بمناسبة يوم «الأخوة الكشفية العربية» مت
«الكشافة العربية» تطالب منسوبيها بالبقاء في منازلهم بسبب «كورونا»
  • 15
  • 0
  • 0
مبارك محمد سلمان الدوسري
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وجَّه الأمين العام للمنظَّمة الكشفية العربية المدير الإقليمي عمرو حمدي؛ التهنئة والتبريكات لجميع منسوبي الكشافة العربية، بمناسبة يوم «الأخوة الكشفية العربية» متمنيًا الصحة والسلامة للجميع.

وقال الأمين العام إن مناسبة «يوم الأخوة العربية» تمر هذا العام بظرف استثنائي؛ حيث يواجه العالم أزمة فيروس كورونا المستجد، ونتطلع خلال هذه الفترة من جميع منسوبي الكشافة العربية البقاء في منازلهم، وتلبية العمل للمشاركة في الأنشطة التطوعية إذا طلبت الجهات الرسمية؛ حفاظًا على سلامة الجميع.

ودعا الأمين العام الجميع إلى المشاركة في النسخة الخاصة من المخيم الكشفي العالمي على الإنترنت (JOTI) خلال الفترة بين 3-5 أبريل، والمشاركة فيه بفاعلية؛ حيث أقرَّته المنظَّمة الكشفية العالمية؛ نظرًا إلى توقف جميع الأنشطة الكشفية على كافة المستويات.

وكانت المنظَّمة الكشفية العربية، اختارت الـ22 من مارس موعدًا للاحتفاء بـ«يوم الأخوة» من كل عام، الذي يوافق ذكرى تأسيس جامعة الدول العربية عام 1945، واختارت له المنظمة ذلك التاريخ عرفانًا بالدور الرائد للجامعة في الاعتراف بالمنظمة الكشفية العربية، ودعمها المستمر للحركة؛ ترسيخًا لعُرى الأخوة والوحدة العربية.

اقرأ أيضًا:

بعد مخالطة مُصاب بـ«كورونا».. المستشارة ميركل تضع نفسها بالحجر المنزلي

«الصحة العالمية» تُعلن تجاوز إصابات «كورونا» في إفريقيا لـ1000 حالة

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك