Menu


شرطة مكة تكرّم الممرض "اللحياني" بعد واقعة حي الشرائع

بعد تصدّيه لمتهور يطارد ضحية بمسدس..

كرّم مدير شرطة العاصمة المقدسة، اللواء فهد العصيمي، الممرض مخلد فارس اللحياني؛ حيث منحه شهادة تقدير على حسّه الأمني، وتعاون مع الشرطة في عملية إلقاء القبض على أ
شرطة مكة تكرّم الممرض "اللحياني" بعد واقعة حي الشرائع
  • 2435
  • 0
  • 0
فهد المنجومي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كرّم مدير شرطة العاصمة المقدسة، اللواء فهد العصيمي، الممرض مخلد فارس اللحياني؛ حيث منحه شهادة تقدير على حسّه الأمني، وتعاون مع الشرطة في عملية إلقاء القبض على أحد الجناة في حادثة إطلاق نار، فضلًا عن دوره في إنقاذ مصاب في الواقعة.

ولم يمر وقت طويل على عودة الممرض مخلد بن فارس اللحياني إلى العاصمة المقدسة بعد مشاركته في الحد الجنوبي، ليجد نفسه وسط جانٍ متهور يحمل سلاحًا ومصابًا ينزف ويستجير به، وروى "اللحياني" الواقعة المثيرة التي حدثت في حي الشرائع.

وقال اللحياني: "كنت أمر بجوار حي الشرائع حتى توقفت أمام رجل يقف أمامي جسمه كله دم ويقول لي :"خذني للمستشفى"؛ حيث طلبت منه أن يهدأ لكي أعرف الموضوع، إلا أنني شاهدت شخصًا يسير خلفه يحمل سلاحًا، الأمر الذي دفعني للتحرك بسيارتي والاتصال بالعمليات".

وتابع: "توقفت بمسافة عن موقع الحدث ومشيت بهدوء باتجاه المعتدي الذي يحمل مسدسًا وقبضت عليه من الخلف وكتفت يديه وطلبت منه الهدوء، إلا أنه قاومني وقام بإطلاق عيار ناري لم يصب أحد بأذى؛ حيث وصلت الدوريات الأمنية بعدها وأخذوا منه السلاح وأركبوه معهم".

وأضاف: "توجهت بعد ذلك للمصاب ووجدت إصابته بثلاث طلقات؛ حيث قمت بقطع جزء من ملابسه وربط فخذه لإيقاف النزيف إلى وصول الهلال الأحمر؛ حيث كان وضعه مستقرًا ولله الحمد، وقد تهورت في هذه الحادثة نسبيًا لتحمسي؛ حيث لم يمض على قدومي من الحد الجنوبي أكثر من شهر ومررت بمواقف أصعب من إطلاق نار وألغام، وأعرف أتعامل مع مثل هذه الحالات".

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك