Menu


التوقف الدولي يُصيب مدرِّب برشلونة بالذعر.. والأمل في ميسي وسواريز

رافعًا شعار «لا بديل عن الانتصارات»

يعيش المدير الفني لبرشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، حالة من الذعر، بسبب فترة التوقف الدولي، التي من المتوقع أن ينضم خلالها لاعبو الفريق إلى منتخباتهم. حسبما ذ
التوقف الدولي يُصيب مدرِّب برشلونة بالذعر.. والأمل في ميسي وسواريز
  • 55
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يعيش المدير الفني لبرشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، حالة من الذعر، بسبب فترة التوقف الدولي، التي من المتوقع أن ينضم خلالها لاعبو الفريق إلى منتخباتهم. حسبما ذكرت «سكاي نيوز».

ويرغب فالفيردي والنادي الكتالوني، في عدم انضمام لاعبي الفريق، وبصفة خاصة  ليونيل ميسي وسواريز إلى قوائم منتخبات بلادهم المقبلة، وذلك خوفًا من تعرُّضهم للإجهاد أو الإصابة، إلا أنهم غير قادرين على التصريح بتلك الرغبة بشكل علني. ومن المقرر أن يخوض منتخب أوروجواي عددًا من المباريات الودية في الفترة المقبلة، كما هو الحال بالنسبة إلى منتخب الأرجنتين.

وعلى الرغم من غياب كلا اللاعبين عن قائمتي كلا المنتخبين، إلا أن برشلونة يثق في تقديم ميسي وسواريز مصلحة النادي على أي شيء نظرًا للأسابيع الصعبة المقبلة التي سيخوض فيها الفريق عددًا من المواجهات الصعبة.

ورغم الراحة التي حصل عليها الفريق؛ إلا أن فالفيردي لم يحصل على راحة وشرع في التفكير في مواجهة ما هو قادم؛ إذ سيخوض الفريق 8 مباريات في 28 يومًا، ما يعني أنَّه سيلعب مباراتين كل أسبوع طيلة الفترة المقبلة. ومن المنتظر خوض «البلوغرانا» 4 مباريات هامة قبل فترة التوقف الدولي المقبلة، وهي بلد الوليد، وليفانتي، وسلتا فيجو في الدوري، وسلافيا براغ في دوري الأبطال.

ويضم جدول مباريات برشلونة أيضًا عددًا من اللقاءات الهامة، منها مواجهة الكلاسيكو التي ستقام في 18 ديسمبر، ومواجهة أتلتيكو مدريد في  مطلع ديسمبر، بالإضافة إلى مواجهتي ريال سوسيداد في 15 ديسمبر بالدوري، وإنتر ميلانو في آخر جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، ومن ثمَّ يأمل فالفيردي في تحقيق الفوز في الأربع مباريات السابقة على فترة التوقف الدولي لمواجهة لقاءات ما بعد فترة التوقف بكل راحة ودون أي ضغوط.

ويأمل لاعبو برشلونة تحقيق الانتصار في الثلاث مواجهات المحلية المقبلة لمواصلة تصدر جدول الترتيب، والفوز في المواجهة الأوروبية لحسم التأهل إلى ثمن نهائي «التشامبيونزليغ».                                                                                                                                                       

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك