Menu

رئيس «الأمن السيبراني» يهنئ القيادة بإقرار الموازنة العامة

نوه للدعم الكبير الذي تتلقاه الجهات الحكومية..

رفع الدكتور مساعد بن محمد العيبان وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ورئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للأمن السيبراني، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عب
رئيس «الأمن السيبراني» يهنئ القيادة بإقرار الموازنة العامة
  • 209
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

رفع الدكتور مساعد بن محمد العيبان وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ورئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للأمن السيبراني، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة إعلان الميزانية العامة للدولة للعام المالي (1441 / 1442هـ) 2020م.

ونوّه بمضامين الميزانية التي أكدت حرص القيادة الكريمة على تطوير الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين، وتنويع مصادر الدخل الوطني، ورفع مستوى جودة الحياة، واستكمال المشاريع التنموية وصولًا إلى أهداف رؤية المملكة 2030، وعكس برامجها ومبادرتها في جميع القطاعات الحيوية والتنموية.

وأشار إلى الدعم الكبير الذي تلقاه الجهات الحكومية من قِبَلِ القيادة، منوهًا في هذا الصدد بما حظيت به الهيئة الوطنية للأمن السيبراني من دعم كبير لتحقيق أهدافها وللقيام بمهماتها الوطنية؛ حيث عملت الهيئة على رفع وتعزيز مستوى الأمن السيبراني الوطني، وعلى تطوير قدراتها، ومواصلة العمل لتمكين الجهات الحكومية والحيوية من الاستعداد بشكل أفضل للحماية من الهجمات السيبرانية.

 كما قامت بجهود واضحة لتأهيل وتطوير كوادر وطنية متخصصة في هذا المجال، وأكد معاليه على سعي الهيئة للوصول إلى فضاء سيبراني سعودي آمن وموثوق يمكّن النمو والازدهار.

وختم  تصريحه بسؤال المولى تبارك وتعالى أن تكون ميزانية خير ورخاء وتنمية، وأن تسهم مشاريعها وبرامجها في مسيرة التنمية الواسعة والمتنوعة التي تشهدها المملكة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك