Menu


منيرة عبدالسلام

سيأتي الفرج عما قريب

السبت - 8 شعبان 1440 - 13 أبريل 2019 - 12:58 م

اطمئن، وسأبدأها بتلك الكلمة ليطمئن قلبك، وإن طال البلاء بك سيأتي الفرج عما قريب.. لا تيأس، وربما أنت في آخر المطاف لا ترفع رايتك الآن، وامضِ قُدمًا رغم التعب والشقاء.

نحمل أحلامًا وطموحًا في العالي، ولكن في بعض الأحيان ظروف الحياة التي يعيشها كلٌ منا مختلفة وتكسره سريعًا.. لا تنكسر رغم كل شيء مررت بِه، وسيمضي كل مر وسيفرح قلبك وتبكي عيناك فرحًا من فرصة تريدها وعجزت تأتيك، ولكن الله يهيئ لك الأسباب لتأتي تلك الفرصة العظيمة، وستنسى كل ألم، ستنسى في لحظة تحقيق أمنياتك.

لا تجعل لليأس طريقًا بحياتك، واجعل كل طريق مررت به بذرة وردة جميلة تغرسها وتنتظرها تخرج، وإن رأيت جهدك بها وكيف اعتنيت بها ستنسى كل قطرة عرق هطلت منك؛ حيال ما كنت تزرعها، وسترى وردة حمراء وهناك وردة صفراء، وهناك ألوان بديعة بطريقك.

وهناك خير مثال في قصة سيدنا يوسف عليه السلام، كانت البداية من حلم وإلى ما تحقق هذا الحلم وصار عزيز مصر ‏{وَرَفَعَ أَبَوَيْهِ عَلَى الْعَرْشِ وَخَرُّواْ لَهُ سُجَّدًا وَقَالَ يَا أَبَتِ هَذَا تَأْوِيلُ رُؤْيَايَ مِن قَبْلُ قَدْ جَعَلَهَا رَبِّي حَقًّا} ويا رب تقول لحلمك عما قريب قد جعله ربي حقًا، وستفرج أمورك كلها.. كن فيكون.

 

الكلمات المفتاحية