Menu

بالفيديو.. مواجهة صامتة بين ميسي وتيتي في «سوبر كلاسيكو» الرياض

بسبب الخلاف على صحة ركلة الجزاء

ضبطت عدسات الكاميرات التي قامت بنقل مباراة «سوبر كلاسيكو» التي جمعت منتخبي الأرجنتين والبرازيل في العاصمة السعودية الرياض، حدوث مواجهة بين النجم الأرجنتيني ليون
بالفيديو.. مواجهة صامتة بين ميسي وتيتي في «سوبر كلاسيكو» الرياض
  • 897
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ضبطت عدسات الكاميرات التي قامت بنقل مباراة «سوبر كلاسيكو» التي جمعت منتخبي الأرجنتين والبرازيل في العاصمة السعودية الرياض، حدوث مواجهة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب «التانجو»، والمدير الفني لمنتخب البرازيل «تيتي».

وظهر ميسي في صور وهو يشير إلى مدرِّب منتخب «السامبا» بالصمت، واضعًا إصبعه على شفتيه.

وحصل ميسي على ضربة جزاء بعد تعرُّضه للعرقلة من جانب مدافع منتخب البرازيل أليكس ساندرو داخلا منطقة الجزاء البرازيلية، فقام الحكم النيوزيلندي ماتيو كونجر، باحتسابها ركلة جزاء لمصلحة الأرجنتين، غير أنَّ المدير الفني للبرازيل لم يقتنع بهذا القرار، فأشار إلى الحكم بأنَّها ركلة جزاء غير صحيحة.

وعندما شاهد ميسي تيتي وهو يطالب بعدم احتساب ركلة الجزاء، سارع بالتوجُّه إليه مطالبًا إياه بالصمت، وهو المشهد الذي التقطته عدسات المصورين.

من جانبه، اعترف المدرِّب البرازيلي بالواقعة وقال: إنَّ ميسي أشار إليه لكي يصمت، فردَّ عليه بإشارة مماثلة لكي يصمت هو أيضًا.

وسدَّد ميسي ضربة الجزاء إلا أنَّه تصدى لها حارس ليفربول إليسون بيكر، لكن الكرة تهيأت مجددًا أمام «البرغوث» ليتابعها داخل الشباك، محرزًا هدف اللقاء الوحيد.

وكانت مباراة «سوبر كلاسيكو» هي الأولى التي يخوضها ميسي مع صفوف منتخب بلاده منذ أن تعرض للطرد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس الأمم الأمريكية الجنوبية «كوبا أمريكا» التي أقيمت في شهر يوليو الماضي، وبعد الطرد، قام اتحاد أمريكا الجنوبية «كونميبول» بعدما تمَّ إيقافه لثلاثة أشهر بعد اتهامه الاتحاد القاري بالفساد.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك