Menu
الصحة: 6 إجراءات تضمن الحصول على الغذاء السليم

دعت وزارة الصحة المواطنين، إلى الالتزام بالنظام الغذائي السليم؛ وذلك تزامنًا مع الإجراءات الاحترازية في المملكة؛ للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك في «إنفوجراف» للوزارة عبر «تويتر»، نصحت فيه المواطنين بالحرص على تناول الفواكه والخضراوات والبقوليات، والإكثار من السوائل غير المحلاة خاصة الماء.

وأكدت الوزارة ضرورة تناول كميات معتدلة من الدهون والزيوت، غير المشبعة الموجودة في الأسماك والأفوكادو، والمكسرات، وزيت الزيتون، واختيار وجبات خفيفة صحية، مع تناول منتجات الألبان قليلة الدسم، والمكسرات والحبوب الكاملة. 

ووفق «وزارة الصحة» يفضل تجنب عصائر الفواكه المحلاة ومركزات عصير الفاكهة، والكافيين والمشروبات الغازية، والدهون المتحولة في الأطعمة المصنعة

والوجبات السريعة والمقلية، مع تجنب الأغذية عالية السكريات والأملاح، والتقليل من أكل المطاعم، وكذلك الأغذية المصنعة. 

اقرأ أيضًا 
الصحة: لدينا 13 ألف حالة بالمحاجر والمعازل ضمن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا
 

متحدث الصحة: 86 حالة إجمالي إصابات «كورونا» وتعليق العمرة أسهم في منع انتشار الفيروس

2020-09-14T19:34:57+03:00 دعت وزارة الصحة المواطنين، إلى الالتزام بالنظام الغذائي السليم؛ وذلك تزامنًا مع الإجراءات الاحترازية في المملكة؛ للوقاية من فيروس كورونا المستجد. جاء ذلك في «إ
الصحة: 6 إجراءات تضمن الحصول على الغذاء السليم
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

الصحة: 6 إجراءات تضمن الحصول على الغذاء السليم

نصحت بتجنب المشروبات الغازية

الصحة: 6 إجراءات تضمن الحصول على الغذاء السليم
  • 2386
  • 0
  • 0
فريق التحرير
2 شعبان 1441 /  26  مارس  2020   08:46 م

دعت وزارة الصحة المواطنين، إلى الالتزام بالنظام الغذائي السليم؛ وذلك تزامنًا مع الإجراءات الاحترازية في المملكة؛ للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك في «إنفوجراف» للوزارة عبر «تويتر»، نصحت فيه المواطنين بالحرص على تناول الفواكه والخضراوات والبقوليات، والإكثار من السوائل غير المحلاة خاصة الماء.

وأكدت الوزارة ضرورة تناول كميات معتدلة من الدهون والزيوت، غير المشبعة الموجودة في الأسماك والأفوكادو، والمكسرات، وزيت الزيتون، واختيار وجبات خفيفة صحية، مع تناول منتجات الألبان قليلة الدسم، والمكسرات والحبوب الكاملة. 

ووفق «وزارة الصحة» يفضل تجنب عصائر الفواكه المحلاة ومركزات عصير الفاكهة، والكافيين والمشروبات الغازية، والدهون المتحولة في الأطعمة المصنعة

والوجبات السريعة والمقلية، مع تجنب الأغذية عالية السكريات والأملاح، والتقليل من أكل المطاعم، وكذلك الأغذية المصنعة. 

اقرأ أيضًا 
الصحة: لدينا 13 ألف حالة بالمحاجر والمعازل ضمن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا
 

متحدث الصحة: 86 حالة إجمالي إصابات «كورونا» وتعليق العمرة أسهم في منع انتشار الفيروس

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك