Menu

صراع ألماني على التعاقد مع هداف دوري الأبطال

هالاند يقترب من بوندزليجا

بات المهاجم النرويجي الواعد أرلينج هالاند، هداف فريق سالزبورج النمساوي، قريبًا للغاية من الانتقال إلى أحد أندية الدوري الألماني لكرة القدم، في ظل الصراع الأوروب
صراع ألماني على التعاقد مع هداف دوري الأبطال
  • 78
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بات المهاجم النرويجي الواعد أرلينج هالاند، هداف فريق سالزبورج النمساوي، قريبًا للغاية من الانتقال إلى أحد أندية الدوري الألماني لكرة القدم، في ظل الصراع الأوروبي على الظفر بخدمات اللاعب الشاب، بعد المردود الرائع الذي قدمه لحساب دوري أبطال أوروبا.

وأشارت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الخميس، إلى أن هداف دوري أبطال أوروبا في نسخته الحالية، قام بزيارة إلى نادي بروسيا دورتموند، في ظل رغبة أسود فيستيفاليا بتدعيم الخط الأمامي، ضمن مشروع النادي الأصفر لبناء فريق واعد قادر على استعادة ذاكرة الألقاب من جديد.

وكشفت صحيفة «رور ناخريشتن»، أن هالاند صاحب الأهداف الـ8 في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حطَّ رحاله في مطار دورتموند؛ حيث استقبله موظف في النادي الأصفر، من أجل التوصل إلى اتفاق يقضي بانتقال محتمل للهداف النرويجي في الفترة الشتوية المقبلة.

وبات هالاند، بعمر 19 عامًا و58 يومًا، ثالث أصغر لاعب يسجل ثلاثية في دوري الأبطال، في شباك جينك البلجيكي، في إنجاز لم يسبقه إليه سوى الإسباني راؤول جونزاليس والإنجليزي واين روني.

ولم يكن دورتموند هو الطرف الألماني الوحيد الساعي إلى الظفر بخدمات هالاند، بعدما أشارت سكاي إلى أن هداف دوري الأبطال، زار نادي لايبزيج، الجار المقرب لفريق سالزبورج، والذي يقدم بدوره موسمًا مثاليًا على الساحتين المحلية والقارية، بعدما تأهل للمرة الأولى إلى الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال.

ويقدم هالاند مستويات لافتة وضعته محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، بعدما وقع على 28 هدفًا في 22 مباراة في مختلف المسابقات، كما أصبح أول لاعب أقل من 20 عامًا يسجل في أول خمس مباريات له في دوري أبطال أوروبا.

ويعد بروسيا دورتموند هو الطرف الأقرب للتعاقد مع المهاجم النرويجي، من أجل استقدام هداف يزاحم الإسباني باكو ألكاسير، الذي يقدم مستويات متقلبة منذ مطلع الموسم، خاصة أن قيمة انتقال هالاند تقدر بعشرين مليون يورو تمثل قسمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النادي النمساوي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك