Menu


جدة تشهد أول معرض للمنتجات الإندونيسية بمشاركة 70 مؤسسة تجارية

يستمر لمدة أربعة أيام..

تشهد مدينة جدة حاليًا أول معرض للمنتجات الإندونيسية، في مركز جدة للمنتديات والمناسبات، بحضور رجال أعمال سعوديين وإندونيسيين، بمشاركة 70 شركة من إندونيسيا، ويستم
جدة تشهد أول معرض للمنتجات الإندونيسية بمشاركة 70 مؤسسة تجارية
  • 567
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تشهد مدينة جدة حاليًا أول معرض للمنتجات الإندونيسية، في مركز جدة للمنتديات والمناسبات، بحضور رجال أعمال سعوديين وإندونيسيين، بمشاركة 70 شركة من إندونيسيا، ويستمر لمدة أربعة أيام.

ودشّن المعرض نائب رئيس غرفة جدة زياد البسام والقنصل العامّ الإندونيسي هيري شريف الدين، أمس الأربعاء في مدينة جدة.

وأكد البسام متانه العلاقات الاقتصادية بين المملكة وإندونيسيا، منوّهًا بما شاهده من معروضات في المعرض للشركات الإندونيسية.

ومن جانبه، أوضح القنصل العامّ الإندونيسي، أن معرض المنتجات الإندونيسية يعرض أنواعًا مختلفة من المنتجات والخدمات التجارية والاستثمارية الإندونيسية، إضافة إلى عقد الصفقات التجارية والسياحية والاستثمارية بين الجانبين.

وأوضح أن المعرض هو أول معرض تجاري يتم تحقيقه بتعاون القنصلية العامة للجمهورية الإندونيسية مع الوزارات أو الجهات المعنية لتعزيز الصادرات الوطنية. معربًا عن تفاؤله بنجاح المعرض وأنشطته. مشيرًا إلى أن القنصلية الإندونيسية أطلقت خدمة آلية متكاملة (KIOS) جدة لمواجهة التحديات المختلفة والاستفادة من تكنولوجيا المعلومات، كنقطة انطلاق لخدمة آلية متكاملة مدمجة للترويج التجاري للمنتجات الإندونيسية في جدة.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك