رياضة

«تغريدة غامضة» تُثير الجدل بشأن طلب ملكة بريطانيا قميص رونالدو

الرياض |فريق التحرير
الخميس - 25 محرّم 1443 - 02 سبتمبر 2021 - 12:01 م

سيطرت حالة من الجدل على الأوساط البريطانية، في الساعات القليلة الماضية، على خلفية الأنباء التي أُثيرت بشأن طلب الملكة إليزابيث الثانية، الحصول على قميص الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بشعار فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وزعمت صحيفة «ديلي إكسبريس»، أن ملكة بريطانيا، طلبت الحصول على قميص موقّع من رونالدو، بعدما عاد إلى أولد ترافورد قبل دقائق من غلق باب انتقالات الصيف، قادمًا من فريق يوفنتوس الإيطالي.

 ونقل التقرير، عن حساب «سبورت إنوفاشن سوسايتي» على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن الملكة إليزابيث طلبت 80 قميصًا للنجم البرتغالي العائد إلى الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ عام 2009، إلى جانب حجز القميص الأول الموقع من الدون.

وأكدت جمعية الابتكار الرياضي، أن الملكة إليزابيث قررت الاحتفاظ بالقميص الموقع من مهاجم مانشستر يونايتد، على أن يتم إهداء باقي قمصان الهداف التاريخي للمباريات الدولية إلى طواقم الموظفين في القصر الملكي.

ومع تصاعد الجدل في الشارع البريطاني مع تناقل الخبر، وتأكيد الجمعية التي تأسست تحت إشراف ملكي، عاد الحساب لينفي الخبر جملة وتفصيلًا، قبل أن يقوم بالاعتذار عن الخطأ وحذف التغريدة، معقبًا: «نعتذر.. لم نتمكن من تأكيد صحة الملاحظة الواردة بشأن الملكة وكريستيانو».

ويتأهب رونالدو، الذي انتقل إلى صفوف المانيو بعقد يمتد حتى صيف 2023 مع خيار التمديد لموسم إضافي مقابل 480 ألف إسترليني أسبوعيًا، لرفع الستار عن الظهور الأول على مسرح الأحلام في 11 سبتمبر المقبل، أمام نيوكاسل في البريميرليج، بعد العودة من التوقف الدولية.

وكان النجم البرتغالي أعاد كتابة التاريخ، مساء أمس الثلاثاء، بعدما انفرد بالرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف الدولية في العالم، إثر التوقيع على هدفين في شباك أيرلندا، لحساب تصفيات كأس العالم، زادت رصيده إلى 111 هدفًا، ليفضّ الشراكة مع الإيراني علي دائي.

اقرأ أيضًا:

رونالدو يصنع التاريخ وينفرد بالرقم القياسي للأهداف الدولية

رونالدو يكشف طموحاته مع مانشستر يونايتد: أتطلع إلى اللقاء الأول