الترفيه
تعرضت للهجوم فحذفته..

بتعليق مسيء على صورة أحمد سعد بعد عملية التجميل.. ريم البارودي تتصدر مؤشرات البحث

الرياض |فريق التحرير
الثلاثاء - 27 محرّم 1442 - 15 سبتمبر 2020 - 12:44 م

تصدرت الفنانة المصرية ريم البارودي، اليوم الثلاثاء، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» بعد تعليقها المسيء على صور حديثة لزوجها السابق المطرب أحمد سعد.

وعلقت ريم البارودي بشكل مسيء على صور نشرها زوجها السابق أحمد سعد على منصات التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«إنستجرام» بعد خضوعه لعملية تجميل.

لكن ريم البارودي سارعت بحذف تعليقها الذي قالت فيه: «الخلقة... مهما عمل» على صور أحمد سعد بعد تعرضها لانتقادات من متابعيها على «إنستجرام».

وكان طبيب التجميل شادي إسماعيل، كشف عن خضوع المطرب الشعبي الفنان أحمد سعد الزوج السابق لريم البارودي لإحدى عمليات التجميل بالفك، من أجل إبراز ملامح الذكورة، في خط الفك والذقن، مشيرًا إلى استخدامه حشوات تجميلية من أجل إعادة نحت النصف السفلي من وجه أحمد سعد.

علاقة ريم البارودي بأحمد سعد بعد الطلاق

وكانت ريم البارودي قد صرحت في أحد لقاءاتها التليفزيونية عن أحمد سعد بأنها لا تحبه ولا تكرهه، لكنها نفت وجود أي علاقة صداقة تجمع بينهما.

في المقابل، سخر أحمد سعد من ريم البارودي، في أحد لقاءاته التليفزيونية، بقوله إنه يحب شخصيتها كثيرًا التي تطل بها في البرامج الحوارية، والتي تبدو فيها أكثر رقة وغاية في البراءة، مضيفًا أن الطلاق بينهما وقع بكامل إرادتها لدرجة أنها تنازلت عن حقوقها كاملة وقت الانفصال.

اقرأ أيضا:

ريم البارودي لـ«عاجل»: «جوازة مرتاحة» تعيدني للمسرح بعد غياب 10 سنوات

من هي علياء بسيوني خطيبة الفنان المصري أحمد سعد الجديدة؟