رياضة

جوميز يحتفل بـ«اليوم الوطني» على طريقته الخاصة

الرياض |فريق التحرير
الجمعة - 17 صفر 1443 - 24 سبتمبر 2021 - 05:49 م

احتفل النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، باليوم الوطني السعودي الـ91 على طريقه الخاصة، موثقًا حالة العشق التي ربطت هداف دوري المحترفين في الموسم الفائت، بالمملكة منذ وطأت قدمه أرض الرياض.

ونشر المهاجم الفرنسي، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الجمعة، صورة إلى جوار مجسم يحمل عبارة «أحب المملكة العربية السعودية» مرتديًا الزي الوطني، معقبًا: «بالفعل أنا أحب المملكة».

ويعيش بافيتيمبي جوميز فترة توهج فني بين صفوف الهلال، حيث واصل الفرنسي الهواية المفضلة في زيارة الشباك، بالتوقيع على هدف في مرمى الشباب، في ديربي الرياض الذي جرى مساء أمس الخميس، وانتهى على إيقاع التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وسجل جوميز هدف الهلال الأول من ركلة جزاء احتسابها حكم اللقاء تركي الخضير عند حلول الدقيقة الرابعة عشر، ليؤكد عشق شباك الليوث بعدما سجل النجم الفرنسي، صاحب الـ36 عامًا، الهدف رقم 7 خلال 7 مواجهات أمام الشباب في دوري المحترفين.

ورفع جوميز رصيده إلى الهدف رقم ثلاثة في الدوري هذا الموسم، بعدما سجل هدفين في مباراة الاتفاق، والتي انتهت بتفوق الزعيم بثلاثية مقابل هدفين، في إطار مباريات الجولة الخامسة، قبل أن يبصم على ثالث الأهداف في شباك الليوث.

ويحتل الهلال المركز الثاني على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 11 نقطة، بعد مرور 5 جولات، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات، مقابل تعادلين، فيما لم يعرف طعم الهزيمة حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

بالأرقام.. بالتخصص جوميز يواصل هوايته في هَز شباك الشباب

بعد فوز الهلال على الاتفاق.. ناقد رياضي: ثنائية «جوميز وماريجا» أثبتت جدارتها