رياضة
الكرواتي يشحن بطاريات الثقة..

«مؤقت النصر» يعثر على بديل حمدالله

الرياض |فريق التحرير
الاثنين - 13 جمادى الأول 1442 - 28 ديسمبر 2020 - 09:27 م

يأمل الكرواتي ألين هوفارت، المدير الفني المؤقت لفريق النصر، إلى إعادة لملمة الأوراق داخل صفوف أصفر الرياض بعد رحيل المدرب البرتغالي روي فيتوريا، من أجل تصحيح المسار سريعًا وإنعاش ذاكرة الانتصارات التي خانت العالمي منذ بداية الموسم الجاري.

ويسعى هوفارت إلى ترك بصمة قوية في بداية المشوار مع فارس نجد في مهمة تبدو في المتناول أمام الفيصلي، بالنظر إلى تذبذب نتائج عنابي سدير، إلا أن الغيابات تقف حجر عثرة أمام طموحات الكرواتي.

وقاد خليفة فيتوريا، تدريبات العالمي، مساء اليوم الاثنين، وسط غيابات مؤثرة على رأسها الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله، بداعي الإصابة على مستوى العضلة الضامة، ليفقد أحد أبرز العناصر البارزة على رقعة الفريق الأصفر.

وحاول هوفارت البحث على حل فعَّال لأزمة غياب حمدالله، في ظل افتقاد الفريق البديل المناسب في المركز رقم 9 للقيام بدور الهداف المغربي، ليعثر على ضالته بين صفوف فريق شباب النصر، الذي يعرف جيدًا إمكانات عناصره الواعدة.

وقرر المدرب الكرواتي، استدعاء مهاجم نادي النصر للشباب محمد مران، صاحب الـ19 عامًا، لتدعيم هجوم الفريق أمام الفيصلي، وسط محاولات لشحن بطاريات الثقة لدى مكونات الفريق بحثًا عن الخروج من عنق الزجاجة.

وتكبَّد حمدالله إصابة قوية خلال مباراة العالمي أمام الباطن، بتمزق في العضلة الضامة، وهي الإصابة ذاتها التي تعرض لها المهاجم المغربي أمام بيرسبوليس الإيراني، في قبل نهائي دوري أبطال آسيا.

ويترقب النصر مهمة ثقيلة خارج القواعد أمام مضيفه الفيصلي، الخميس المقبل، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، لحساب الجولة الـ11 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في أول اختبار بعد إقالة فيتوريا.

ويحتل العالمي المركز الخامس عشر قبل الأخير على سلم ترتيب دوري المحترفين، برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف فقط أمام ضمك متذيل المسابقة، جمعها من انتصارين فقط، وتعادلين، مقابل 6 هزائم.

اقرأ أيضًا:

هاشم سرور معلقا على قرارات السويكت: النصر يعود إلى طريق فيتوريا

النصر يلجأ إلى الروماني دان بيتريسكو لتصحيح أخطاء فيتوريا