رياضة
بعد الفوز على الهلال

فونيس موري لاعب مونتيري يؤكد أحقية فريقه ببرونزية مونديال الأندية

الرياض |فريق التحرير
السبت - 24 ربيع الآخر 1441 - 21 ديسمبر 2019 - 11:12 م

وصف الباراجوائي فونيس موري لاعب فريق مونتيري المكسيكي، الفوز على الهلال والتتويج بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية المقامة حاليًّا في قطر، بالمستحق، مؤكدًا أن فريقه قدم بطولة رائعة للغاية، ووصل إلى المركز الثالث بجدارة، وكان يمكنه أن يحقق الأفضل لولا سوء التوفيق.

وقال موري الذي وصل إلى 101 مباراة بقميص الفريق المكسيكي، إنه سعيد أيضًا بتجاوز حاجز 100 مباراة بقميص الفريق، مؤكدًا أنه يتطلع دائمًا إلى تقديم الأفضل مع النادي.

وأضاف حول رأيه في المباراة: «خضنا مباريات قوية في البطولة، ولعبنا بشكل جيد، واستمتعنا بالبطولة، وخاصةً مباراة الهلال التي حققنا فيها الفوز وتوجنا بالميدالية البرونزية».

وتابع: «قدمنا مباراة قوية أمام الهلال، وفي نهاية الشوط الثاني كنا نعتقد أن الكفة ستميل إلى الخصم، لكننا استطعنا في نهاية الأمر أن نحقق الفوز على الرغم من الغيابات الكثيرة التي يشهدها الفريق».

واختتم اللاعب حديثه قائلًا: «الفضل في تألقي وتألق جميع اللاعبين في الفريق، يعود إلى زملائي في الفريق والمدرب أنطونيو محمد، ونحن الآن نعيش أفضل فتراتنا هذا الموسم، وأتمني أن نستمر على المنوال نفسه في الاستحقاقات المقبلة، خاصةً أن أمامنا مباراة مهمة في نهائي الدوري المكسيكي، ونريد الفوز باللقب».