سعودي اوتو

دراجون تدفع GTI إلى فيسكر كارما لمستويات جديدة

الرياض |فريق التحرير
الاثنين - 10 ربيع الآخر 1443 - 15 نوفمبر 2021 - 01:06 ص

أطلقت شركة دراكو المتخصصة في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة، صورًا تشويقية لسيارتها الجديدة من دراكو جي تي إي، ويطلق عليها اسم دراجون، وتعد بتعزيز مظهر الأداء بشكل أكبر.

لقد كانت جي تي إي موجودة منذ عامين وتستند إلى فيسكر كارما 2012، وتبلغ سعر 1.3 مليون دولار. من غير الواضح عدد الأمثلة التي تم بيعها، لكن دراكو تعتقد بوضوح أنها يمكنها أن تجعل السيارة الكهربائية أكثر استحسانًا.

سيتم عرض دراكو دراجون المحدثة لأول مرة في يناير 2022 ومثل جي تي إي، ستضم أربعة محركات كهربائية. ومع ذلك، فإن القوة وعزم الدوران من هذه المحركات يميلان إلى الارتفاع بشكل كبير، مما يعني أن السيارة ستمتلك أكثر من 1200 حصان التي توفرها سيارة جي تي إي. بالإضافة إلى ذلك، يُقال إن حزمة البطارية التي تبلغ 90 كيلووات في الساعة قد تمت ترقيتها لتوفير نطاق أكبر وتبريد مُحسَّن للحصول على أداء أفضل على المسار الصحيح.

تقول دراكو أن دراجون ستأتي مزودة بنظام تعليق خماسي جديد قابل للتعديل. تم إصدار عدد قليل من الصور التشويقية للسيارة. يمكن رؤية أنه سيتم الانتهاء من سيارة العرض الأولية باللون الأزرق مع خطوط سباق بيضاء ولكن لا يبدو كما لو أنه تم إجراء أي تعديلات خارجية مهمة على السيارة.

تقول دراكو أن دراجون ستقدم أداءً رائعًا مقارنة بـ جي تي إي، على الرغم من أنها لم تذكر بعد مدى السرعة التي ستصل بها إلى 96 كم في الساعة، ولم تقل ما إذا كانت سرعتها القصوى ستكون أكبر من 332 كم في الساعة التي تمت المطالبة بها لسيارة جي تي إي.

رابط التغريدة