رياضة

رسميًّا.. الأهلي يقرر فك الارتباط مع البرازيلي لوكاس ليما

الرياض |فريق التحرير
الخميس - 29 شوّال 1442 - 10 يونيو 2021 - 10:50 م

قررت إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، اليوم الخميس، فك الارتباط مع الظهير الأيسر البرازيلي لوكاس ليما، ضمن مخطط الراقي للتخلص من الأحمال الزائدة داخل صفوف الفريق، وانتداب صفقات أجنبية قادرة على تلبية طموحات المدرج الأخضر.

وأكد الراقي، في بيان مقتضب عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «وقعت إدارة الأهلي مخالصة مالية نهائية مع محترف الفريق الكروي الأول لوكاس ليما، متمنين للمدافع البرازيلي التوفيق في محطته الاحترافية المقبلة».

ودافع ليما، الذي انتقل إلى صفوف الراقي في صيف 2019 قادمًا من نانت الفرنسي، عن ألوان أخضر جدة في 25 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 2229 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل هدفين فقط، وفشل في تقديم مردود مقنع في موسم مخيب.

ويسعى الراقي إلى تجديد دماء الفريق وسد الثغرات التي عانى منها في الموسم الماضي، بعد التعاقد مع بيسنيك هاسي، من أجل محو آثار عام مخيب حفل بسلسلة من الأرقام السلبية، وكلف الفريق الخروج دون ألقاب.

ويتحرك الأهلي، من أجل تدعيم الصفوف بصفقات من العيار الثقيل، حيث دخل في مفاوضات جادة مع رومان سايس، لاعب فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، للتعاقد مع مدافع الذئاب خلال فترة الانتقالات الصيفية، بهدف ترميم الخط الخلفي استعدادًا للموسم المقبل.

ويعد سايس صفقة رابحة للنادي الأهلي، نظرًا لأنه لن يضطر لدفع أية مبالغ مالية لنادي وولفرهامبتون بعد انتهاء عقد المدافع المخضرم؛ حيث ستكون الصفقة في حالة إتمامها صفقة انتقال حر، لن تكبد الراقي سوى الراتب السنوي فقط.

وتحاول إدارة الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، تدعيم فريق كرة القدم بلاعبين مميزين في محاولة منها لإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح بعد الموسم المخيب للآمال الذي قدمه الفريق؛ حيث أنهى الدوري السعودي في المركز الثامن، وخرج من بطولة كأس الملك، ولم يصل إلى دور الـ16 لدوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يسعى لضم سايس مدافع وولفرهامبتون

المدرب الروماني لورينت ريجيكامب يحدد أسباب فشله مع الأهلي